-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة ممنوع تحميله من طرف أقل من 18 سنة

تطبيق دردشة ممنوع تحميله من طرف أقل من 18 سنة





تطبيق دردشة ممنوع تحميله من طرف أقل من 18 سنة




مرحبا عزيزي القاريء إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات التعارف و الدردشة من أجل العثور على أصدقاء جدد سواء من نفس دولة التي تقيم فيها أو من مختلف أنحاء العالم فإننا سنقدم لك في هذا المقال على مدونة شين يوم  كل ما تبحث عنه ، و سوف نسهل عليك عناء البحث عن الأفضل .



فقد أصبحت توجد الألاف من تطبيقات التعارف التي يتم تنزلها يوميا على متجر Play Store لكن صراحة فإن  أغلبها لا يمكن الوثوق بها وذلك يرجع لعدة أسباب  إما لأنها لا توفر خدمات في المستوى أو أنها مدفوعة و يصعب على العديد الحصول عبدليها أو  أنها تعتمد على البروفايلات  و حسابات وهمية و مزورة لجذب أكبر عدد ممكن من المنخرطين أو أنها تكونةغير الآمنة والموثوقة .



لهذا سوف نتعرف الآن على افضل تطبيقات التعارف و الذي يمكن أن يعتمد عليه أي شخص للعثور على أصدقاء جدد من جميع انحاء العالم بكل سهولة عن طريق تطبيق KuKa .



⬜ ما هو تطبيق Kuka ؟

تطبيق Kuka هو تطبيق اجتماعي عالمي يمكن المستخدم من الدردشة فيديو ونصية و صوتية للجميع ، و هو تطبيق بسيط وموثوق وآمن وممتع في نفس الوقت .





يمكنك أن تتعرف بكل سهولة على الناس في أي وقت تريد! بغض النظر عن مكان وجودك فالتطبيق يمكنك من خلاله الدردشة في جميع أنحاء العالم ، كل ما عليك فعله للبدء في الدردشة هو إختيار الشخص الذي يعجبك من بين العديد من البروفيلات ، وقول مرحبًا لأي مستخدم ، وستتلقى ردًا فورا لأن الكل في التطبيق في بث مباشر.





⬛  بعض الميزات في التطبيق :


• دردشة فيديو 

• دردشة صوتية 

• إرسال واستقبال الرسائل النصية

• الدردشة مع الترجمة 

• البحث بكل سهولة عن اصدقاء

• تعرف على العديد من دول العالم


يمكنك تنزيل تطبيق Kuka من خلا أحد الروابط المباشرة في الأسفل من هذه المقالة.

لكن تذكر أن تخثار التطبيق المناسب ليشتغل معك بالشكل الجيدة بدون مشاكل .

إذا كان لديك هاتف من الجيل القديم أو حتى الجيل الجديد لم تقدم بتحديثه إلى أخير إصذار يمكنك تنزيل تطبيق Kuka .

إذا كان ليك هاتف بمواصفات عالية مع أحدث تحديث يمكنك تنزيل الإصذار Kuka Lite


⬛ تطبيق Kuka النسخة العادية :





يمكنك مشاهدة الفيديو لتعرف أكثر على طريقة إستخدام التطبيق و كيفية الدردشة داخله :

فرجة ممتعة.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.