-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع تحديثات جديدة وقديمة لجهاز الإستقبال الرقمي

 موقع تحديثات جديدة وقديمة لجهاز الإستقبال الرقمي


 متابعي و مشاهدي مدونة شين يوم أنا جيد سعيد بلقياكم من جديد في هذا الدرس الذي من خلاله إنشاء الله سوف نتعرف على أحسن موقع لتحميل تحديثات أجهزة الإستقبال لي أكثر من 40 جهاز و طريقة تمرير التحديث للجهاز ، لكن قبل الدخول في شرح هذا الموضوع هنالك سؤال يراود الكثير من الأشخاص و هو كالتالي :


ماهو جهاز الإستقبال الفضائي لستقبال القنوات ؟
هو جهاز إستقبال القنوات  التلفزيونية و يتم تركيبه على شاشة التلفاز لمشاهدة القنوات و هو على شكل علبة أنيق ،  و هو متعدد الأشكال و الأحجام على حسب تصميم الشركة المنتجة لهذا الجهاز ، و هو جهاز إلكتروني موصول عموما بخيط قادم من صحن فضائي المتواجد خارج المنزل لستقبال القنوات التي تبثها الأقمار الصناعية و يقوم بفك تشفير الإشارات القادمة من القمر الصناعي و إظهارها للمشاهدين ، و يقوم بتحويلها إلى تشفير تماتلي الذي يمكن التلفزيون من التعرف عليه ،  و أخذ إشارة من القمر الصناعي لأن الجهاز يعرض قناة واحد في وقت واحد .

موقع رائع يوفر عليك عناء البحث عن تحديثات جديدة وقديمة
 
في هذه التدوينة التي إخْترت لكم فيها أحد المواضيع المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص و خاصتاً محبي مشاهدة قنوات الأفلام و مباريات كرة القذم وغيرها من القنوات على أجهزة الإستقبال الساتليت .

 من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على موقع إلكتروني أقل ما يقال عنه أنه ممتاز للغاية يمكنك من الحصول على أي تحديث جديد أو قديم لجهازك الرقمي من المصدر الأصلي مجانا بدون مقابل لي أغلبية الأجهزة ، إنْ لم تكن كلها ، و خاصتا للذين يمتلكون أجهزة عادية و التي لا تقوم بفك تشفير القنوات المشفرة بالبيس BISS.

فهنالك العديد من الأشخاص مِنْ مَن يبحثون عن تحديث لجهاز الإستقبال الفضائي الخاص بهم دون فائدة تذكر و حتى إن توصل بملف التحديث يتطلب عليهم البحث و الوقت الكثير كيَّ يجد التحديث الخاص بجهاز الإستقبال ، نظراً لصعوبة هذه العملية و التعب المرافق لها ، لهذا سوف نتعرف على موقع سوف يوَفِّر عنَّا عناء البحث و يَتوفَّرُ على أغلبية التحديثات الجديدة لــــــــــــ 40 شركة تصنع أجهزة الإستقبال المشهورة.

من بين هذه الأجهزة :
STADR💠AMIKO💠
BOTECH💠CLASS HD💠CONDOR💠DREAM BOX💠DREAM SAT💠DVB MAX💠ECHOLINK💠EDISION
💠FERGUSON💠FREE SKY💠GANT💠OTMEDIA💠FREE SAT💠IBOX💠ICONE💠ISTAR💠MAGIC💠MEDIASTAR💠NEXT💠OPEN BOX💠PREMIUM HD
💠BAPITRON💠REDLINE
💠REVOLUTION💠SAMSAT💠SKY SAT💠SPIDER💠STAR.X
💠STAR.COM💠STAR.MAX
💠STA💠R.SAT💠STAR.ACK
💠STAR.ONG💠TECHNOCOMS💠
TIGER💠TITANIUM💠TOCOMLINK💠VISION💠VUPLUS💠WINK VISION💠XCRUISER💠XTREND

أماَّ بنسبة لي إسم الموقع فهو SATDL  و فيه سوف تجد كل التحديثات التي تحتاجه لجهازك الرقمي في ثواني معدودة فقط ، و سوف نتطرق إلى طريقة تحميل التحديث من المصدر  لجهازك ، و كل ما عليك هو الدخول إلى الرابط في أسفل التدوينة ثم تضغط أمام الشركة ثم تختار نوع جهازك و تقوم بضغط على تحميل .

لمشاهدة طريقة دخول إلى الموقع و طريقة التحميل التحديت .



طريقة تحديث :
طريقة تمرير التحديث إلى الجهاز، أولا يجب تحميل التحديث المناسب للجهاز تم يتم تغيير إسم التحديث الى rom.bin ثم تضع الملف الذي قمة بتحميله في قطعة USB تم  بعدها تقوم بإذخال القطعة USB في الجهاز الإستقبال  و بعذها يتم إطفاء الجهاز من زر قطع التيار الكهربائي  في خلف الجهاز ، ثم من بعدها الضغط على زر  الطاقة في الأمام  باستمرار مع ضغط على  إعادة تشغيل الجهاز من زر قطع التيار الكهربائي ثم تنتظر قليلا حتى يظهر شريط تحميل الروم rom  في ذاخل USB على شاشة ويبدأ  بتحميل الروم rom عندما يكون الجهاز في وضع جاري تحميل الروم rom  و يجب ترك الجهاز من دون فصله عن التيار الكهربائي أو إطفائه حتى يكتمل التحميل كليا لكي لا تحصل معك بعض المشاكل في التحديث و بعدها في الأخير سوف ستظهر رسالة نجاح التحديث وسيتم تشغيل الجهاز بشكل تلقائي و هكذا يكون تم التحديث بكل نجاح .


لماذا يجب تحديث أجهزة الإستقبال من حين لأخر ؟
السبب الأول هو من أجل ترقية الجهاز الإستقبال .
من أجل تحسين عملية إستقبال القنوات الفضائية .
حل جميع مشاكل التقطع في الخدمة .
من أجل حل مشكلة قنوات إي بي تي أو بإسمها المعروف IPTV
حل لمشكلة إنقطاع البث بالشبكة .
تشغيل الجهاز بكفاءة عالية (تحسين من جودة الصورة) .
عمل الجهاز لمدة طويلة بدون حدوث أية مشاكل مثل إرتفاع حرارة الجهاز .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.