-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة فورية بطابع عربي و مزايا رائعة ، مجاني للأندرويد

 تطبيق دردشة فورية بطابع عربي و مزايا رائعة ، مجاني للأندرويد !



تطبيق دردشة فورية بطابع عربي و مزايا رائعة ، مجاني للأندرويد !





من منا لا يحب الدردشة على الأنترنت مع الأصدقاء و الأقارب و حتى الغرباء من على هاتفه الأندرويد ، وتكون هذه الدردشة بطابع عربي و بدون تكالف مادية ، لهذا سوف نتعرف على  تطبيق إسمه tantan أو طانطان واحد من بين أحسن و أفضل واشهر تطبيقات تعارف الإجتماعي في مجتمعينا العربي، ليس بعيدا عن تطبيق تيندر العالمي يمكنك أيضا تجربة تحميل تطبيق tantan للأندرويد والأيفون مجانا للتعرف على أصدقاء جدد من مختلف أنحاء البلدان العالم وحتى البحث عن شريك الحياة أو شريكة الحياة.





فتطبيق طانطان تطبيق محادثة جديد للدردشة الفورية و التواصل الإجتماعي  مع الأصدقاء بتصميم و طابع عربي مئة في المئة ، إذا كنت مللت من تطبيقات المحادثة الشهيرة مثل الواتساب والفيس بوك والأنستغرام و التويتر ، و إمتلائها بالرسائل الكثيرة المزعجة و تبحث عن بديل أمن و عملي و مرن فتطبيق tantan هو أحد أفضل التطبيقات التي نرشحها لك خاصة مع المزايا رائعة و متعددة في التطبيق . 





☑ فما هو تطبيق tantan:

تطبيق TanTan هو برنامج أو تطبيق  بسيط يمكنك من خلاله يمكنك تعرف على أشخاص مثيرين للإهتمام حولك أو بالقرب منك و بناء صدقات واسعة في جميع أنحاء العالم ، فهو تطبيق لا يختلف كثيراً عن تطبيقات الدردشة المعروف مثل الفيس بوك أو الواتساب أو الأنستغرام أو تطبيق imo وغيرها من التطبيقات ، فهو واحد من  بين أفضل تطبيقات التعارف التي تم تصميمها هذه السنة ، يشتغيل على أجهزة الأندرويد بطريقة سلسة و سهلة ولا يحتوي عل إعلانات منبتقة مزعجة ويمكنك تحميله مجانا من المتجر جوجل بلاير الذي سوف تجدون في أسفل هذه المقالة . 





تطبيق  tantan فهو يعرفك  على أناس جدد في مدينتك أو خارج مدينة و حتى خارج دولتك  في نفس عمرك أو أكبر  منك سينا و في نفس إهتماماتك ، كما أن التطبيق مزود بفكرة جديدة و فريدة عن باقي تطبيقات الدردشة الأخرى حيث تقوم بدخول له تنبطق لك في واجهة التطبيق العديد من الصور يمكنك الإعجاب بصور الطرف الأخر و في حالة إعجابه بصورك تنتقلان مرحلة الدء في  الدردشة و تعارف.





☑ طريقة عمل التطبيق :


يمكنك إنشاء حساب بإستخدام رقم هاتفك فقط و يجب أن يكون الرقم الذي أضفته موجود و شغال ليشتغل معك التطبيق بشكل جيد ، لأنه عند فتح التطبيق أو شيء سوف يطلب منك و هو إضافة رقم الهاتف الخاص ، بعدها سوف تضيف الرقم و سوف تسلك رسالة مكونة من أربعة أرقام عليك إعادة إضفتها في التطبيق لتحقق من الرقم و في نفس الوقت من أجل تفعيل التطبيق ، فطريقة تسطبيق التطبيق في الهاتف متشابهة كثيراً لطرقة تسطيب تطبيق الواتساب نسخة طيبق الأصل منه . 



و بعد الإنتهاء من تسطيب التطبيق مباشر تظهر لك في واجهة التطبيق خانة فارغة يطلب من و ضع صورة لك ليتعرف عليك أي شخصأ أيضاً قام بتسجيل في التطبيق ، بعدها تأتي مرحلة التعرف على أشخاص جدد من خلال خيار “إكتشف أشخاص” و الذي يعرض لك الأشخاص في خيارين إما الذين يتواجدون بالقرب منك ، أو آخرين يرشحهم لك التطبيق من الدين هم مسجلون بالتطبيق من خارج مدينتك و حتى من خارج دولتك ، و تحكم المسافة الفاصلة بينك وبين الشخص الدي تريد دردشة معه ، و تحكم في السن بنسبة للدين تريد الدردشة معهم و إختيار من تريد من بين البنات و الشباب وشياب .





☑ معلومات إضافية عن التطبيق:

إسم التطبيق        :  Tantan Date For Real‏

جحم التطبيق       :  86 ميغا بايت

 نظام التشغيل      :  الأندرويد

عدد مرات تحميل  :  +100,000,000

سعر التطبيق       :  مجاني

لغة التطبيق         :  العربية و الفرنسية و الإنجليزية .....

تقييم التطبيق       :  +18

الإصذار الحالي     :  3.6.7.1




☑ رابط تحميل تطبيق من المتجر :

    تنزيل الان : تحميل


أتمنى في الاخير أن ينال  إعجابكم هذا التطبيق الخاص بالدردشة و التعارف .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.