-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اسهل طريقة لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل (فعالة %100)

طريقة لإظهار شاشة الهاتف على شاشة التلفاز بدون كيبل (فعالة %100)







طريقة لإظهار شاشة الهاتف على شاشة التلفاز بدون كيبل (فعالة %100)



هنالك العديد من الطرق لإظهار محتوى أو شاشة الهاتف على شاشة التلفاز بكل سهولة ، من أجل مشاهدة الفيديوهات و الصور و تصفح الأنترنت و مشاهدة اليوتيوب و حتى من أجل لعب الألعاب .


إن من بين أكثر الأشياء التي يبحث عنها كل مستخدم للهاتف و تلفاز هيا عن طريقة سهلة من أجل عرض شاشة الهاتف على التلفاز مجاناً بدون إقتناء أي كيبل .



في هذه المقالة سوف تتعرف على طريقة لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون الحاجة إلى أي كيبل ، فقط عبر تقنية DLNA المتواجدة في أغلب أجهزة الإستقبال الجديدة التي تحتوي خاصية الأنترنت .



هنالك بعض الأشخاص لديهم جهاز إستقبال يدعم خاصية dlna و ليس لهم دراية أو لا يعرفون دورها مما يجعلهم يلجؤن لشراء كيبل أو جهاز يقوم بعرض شاشة الهاتف على التلفاز ، و في أغلب الأحيان لا يجدون هذا الكيبل و إن وجدوه يكون مرتفع الثمن من الصعب على المواطن العادي شراءه .



لكن ما رأيك بطريقة تكون سهلة جيداً بدون الحاجة إلى شراء كيبل أو أي جهاز من أجل عرض شاشة الهاتف على التلفاز ، و للقيام بهذه العملية سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق إسمه ؛؛؛؛؛ و تتبته على هاتفك ، بعدها يمكنك مشاهدة كل شيء متواجد على هاتفك على تلفاز ، لكن يجب ربط الهاتف و جهاز الإستقبال بنفس شبكة الواي فاي بعدها تدخل إلى جهاز الإستقبال و تفعيل خاصية DLNA ، ثم ذهاب إلى تطبيق الذي حملته على الهاتف تابع الفيديو .



الفيديو
 



تطبيق  ؛؛؛؛  من بين أحسن التطبيقات لإظهار شاشة الهاتف على تلفاز ، و هو متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلي ستور و بإمكانك تحميله من الأسفل .


معلومات إضافية
إسم التطبيق      دفق الشاشة النسخ المتطابق Screen Stream Mirroring
مرات تحميل      10،000،000+
حجم التطبيق      14 ميغا
نظام التشغيل      الاندرويد
يتطلب أندرويد    4.0.3 وما فوق

رابط التحميل من المتجر

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.