-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اقوى التردد الشبكي السحري للنايل سات

 اقوى التردد الشبكي السحري للنايل سات 









اقوى التردد الشبكي السحري للنايل سات


سوف أعرض عليكم في هذه التدونة جميع الترددات الشبكية الجديدة للقمر النايل سات ، ترددات  يبحث عنها الجميع عشاق متابعي القنوات الفضائية على أجهزة الرسيفر ، بشكل قوى جدا لأن يقوم بتجميع القنوات المتواجدة على النايل سات و تنزلها دفعة واحدة بدون عناء أو ثعب ، لكن مع العلم أن هنالك بعض بيتعب جداً فى ضبط ترددات النايل سات بسبب ضبط اإاشارة والتردد الشبكىي للنايل سات يعتبر الأقوى بسبب الإشارة عالية جداً لا تراها في أى تردد اخرى على القمر الصناعى المصرى النيل سات اقوي ترددات لاستقبال النايل سات .



هام 
قبل أن أقدم لكم هذه الترددات السحرية والجبارة ، حيث من خلاله يمكنك أن تقوم بتنزل جميع قنوات نايل سات بضغة زر ، ومن مميزات هذا التردد أنه يقوم بالبحث وتنزيل جميع القنوات المتواجدة علي قمر النايل سات حتى بعد تحديث أو حدف جميع ترددات من على الجهاز .



 يجب عليك قبل البدء في البحث عن القنوات القيام بضبط طبق الإستقبال على القمر المصري نايل سات بإستخدام أحد هذه الترددات من أجل الحصول على إشارة قوية و من أجل تنزيل كل القنوات بدون تقطع في الإشارة ، و يلزم عليك  أن نقوم بالتعرف على أفضل طرقة لضبط طبق الاستقبال، وهذا من أجل الحصول على أفضل إشارة ، و حتى نحصل على جميع القنوات على القمر ،  يلزم إستخدام نوع سلك جيد ويفضل أن يكون السلك LNB نحاسي ويجب أن نتجنب طول مسافة السلك بين الطبق والريسيفر قدر الإمكان و تجنب دمج سلكان من أجل زيادة طول السلك ، أما بنسبة لترددات التي سوف نحتاجها من أجل الضبط الصحن جيدا على كل الاقمار يمكنك ضغط هنا .
(تردد القوية لجميع الأقمار) 



بنسبة لطريقة إضافة التردد الشبكي سهلة كل ما عليك إضافة التردد من بين هذه الترددات المتواجدة في الاسفل و فتح الشبكة وان تقوم بالبحث من خلال أي تردد شبكى 


إن كل هذه الترددات مجربة مني شخصياً على أكثر من جهاز إستقبال رسيفر وكانت النتيجة البحث تنزيل جميع القنوات بالكامل دون كتابة ترددات أخرى، و التردد الشبكية هيا كتالي لاستقبال القنورات النايل .


التردد الشبكي الجديدة للقمر النايل سات بعد التحديث
〰〰〰〰〰〰〰〰〰
التردد          10758
الإستقطاب  رأسي  6/5
الترميز        27500
〰〰〰〰〰〰〰〰〰
التردد          11317 
الإستقطاب  أفقي
الترميز       30000
〰〰〰〰〰〰〰〰〰
التردد          12341
الإستقطاب  أفقي
الترميز        27500
〰〰〰〰〰〰〰〰〰
التردد         12054
الإستقطاب عامودي
الترميز       30000



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.