-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية استرجاع الأرقام الهاتفية المحدوفة والضائعة

طريقة بسيطة وفعالة لاسترجاع الأرقام الهاتفية المحدوفة والضائعة.








استرجاع الأرقام الهاتفية المحدوفة والضائعة



هل ضاعت منك بطاقتك الهاتفية وفقدت أرقام عائلتك أو أصدقائك ؟
هل قمة بحدف بعض الأرقام و تريد إسترجاعها ؟
هل قمة بحذف الأرقام بالخطأ و تريد إستعادتها؟


إن أكبر مشكلة  يعاني منها مستخدمي الأجهزة الذكية في الأونة الأخيرة هيا فقدان الأرقام متعمداً أو بالخطأ و عندما يريد إستعادتها  يكون صعب على البعض و شبه مستحيل للكثير من أجعل إسترجاع هذه الأرقام لكن مع العلم أن مشكلة فقدان أرقام الهاتف أصبحت لا تشكل خطراً  بشكل كبير مع تواجد الكثير من الطروق لإستعادة الأرقام بكل سهولة ، إلا إذا كنت تجهل تماما كيفية إستخدام هذه الخدمات التي أصبحت تقدم لنا في الأونة الأخيرة من الكثير من المواقع و البرامج ، لكن المشكلة أن أغلب هذه الطروق تكون صعبة جيداً على الكثير أو كاذبة .


لهذا أقول لك لا تقلق سوف أقدم إليك الطريقة الأكيدة والمضمونة و البسيطة  التي سوف  تتمكن من خلالها من إستعادة جميع الأرقام بضغطة زر واحدة و يمكنك إستعادة الأرقام التي كنت قد حذفتها مند سنين و لن تحتاج إلى تطبيقات أو برامج أو روابط غير أمنة من أجل إسترجاعها بل ستستعمل موقعك الإعتيادي المعروف الفيس بوك الذي وفر هذه الخدمة الرائعة و الفريدة لجميع مستخدميه عبر الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدونة .


يمكنك مشاهدة الفيديو لطريقة إسترجاع الأرقام.



ملاحظة:
إن هذه الطريقة تعمل لمن يتوفر على حساب فايسبوك واحد فقط و يحتفظ به  لا أكثر، أما بالنسبة للذين يغيرون الحسابات كل أسبوع فلن تعمل معكم هذه الطريقة مهم حاولو و في حال كان لديك حساب فيس بوك واحد و واجهتك أية مشاكل فنحن رهن الإشارة للإجابة عن اسئلتكم وإستفساراتكم من خلال صفحة الفيس بوك أو على حساب الأنستغرام ، فهذه الطريقة سهل يمكن لأي شخص فقذ أي رقم لصديق إسترجاعه بكل سهولة و الطريقة فعالة لاسترجاع الأرقام المحذوفة  بالاعتماد على الفحص العميق لذاكرة الشريحة عبر الأرقام المزامنة مع مواقع التواصل الإجتماعية الفيس بوك أوعن طريق جوجل ، التي تسهل على المستخدم من إسترجاع أغلب أرقام الهاتف بكل سلاسة.

الرابط : (( من هنا ))

 في الأخير إن أعجبكم هذا المنشور لا تنسو الإشتراك في في القناة على اليوتيوب ودعوة أصدقاءكم للإنضمام إلينا لكي يصلكم كل ما هو جديد هادف ومفيد في مجال التقنية الرقمية ، هذا فضلا منكم وليس أمرا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.