-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية حل مشكلة استنزاف الانترنت و البطارية بسرعة

كيفية حل مشكلة استنزاف الانترنت و البطارية بسرعة





حل مشكلة نفاذ الانترنت و البطارية بسرعة



في هذه المقالة سوف نتطرق إلى شرح تطبيق مجاني يقوم بحل مشكلة نفاد صبيب الأنترنت بسرعة و حل مشكلة إستهلاك بطارية الهاتف أيضاً مع العلم أنه لم يعد مستحيلًا تخفيض قيمة إستهلاك الأنترنت و إستهلاك شحن بطارية الهاتف فالأمر لا يتطلب سوى تطبيق بسيط يقوم بحل لك هذه المشاكل بضغطة زر واحدة بدون الحاجة لخبير في صيانة أجهزة الأندرويد كل ما عليك هو تتبع الشرح في الفيديو .



إذ أصبح بإمكانك إيقافِ تلك التطبيقات التي تستزف الأنترنت و البطارية حتى دون فتحها في هاتف الأندرويد ، حيث أن الأغلبية التي تستخدم الهواتف لا يعرفون أن هناك تطبيقات موجودة في الهاتف تعمل على استهلاك الأنترنت و البطارية ، وبسبب إهتمام الكثير بمسألة إستهلاك البيانات ؛ سوف أشرح في هذا المقال كيفية منع التطبيقات من إستهلاك الانترنت و البطارية الهاتف في الأندرويد .



للتخلص من مشكلة إستهلاك الأنترنت و البطارية دون سبب شرعي ؛ يمكن اتباع الخطوات التالية التي سوف أشرح لكم في الفيديو  منع هذه التطبيقات من أجل حل هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير و لا يجدون لها حل مناسب .







معلومات إضافية
اسم التطبيق Block internet access‏
سعر تطبيق مجاني بالكامل الحجم 4.3 ميغا عمليات التثبيت +10,000 الإصدار الحالي 1.1
يتطلب Android 4.2 والأحدث
أخرتحديث 22 أغسطس 2019 تقييم المحتوى مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاير
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.