-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق تعديل و تلاعب بالصور بطريقة احترافية سهل الاستعمال

تطبيق تعديل و تلاعب بالصور بطريقة احترافية سهل الاستعمال 





تطبيق تعديل و تلاعب بالصور بطريقة احترافية سهل الاستعمال




إن أغلب مستعملي الهواتف الذكية من حين  للآخر يحبون التلاعب بالصور الخاصة بهم  و التعديل عليها بطريقة إحترافية لتبدو في أبهى حلة و مشاركتها مع الأصدقاء عبر و سائل التواصل الاجتماعي من إبهارهم ، لكن هنالك الكثيرمن مستعملي الهواتف الذكية لا يمتلك الكثير منا خبرة من أجل التعامل مع تطبيقات تحرير و تعديل الصور المعقدة ، لكن في هذه المقالة سوف أقدم لكم تطبيق مجاني لهواة التلاعب بالصور بطريقة إحترافية ، فهذا التطبيق من بين أحسن التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاير من أجل التلاعب بالصور من باب الدعابة لتعديل بعض أجزاء الوجه  ، لكن قبل أن تقوم بتحميل هذا التطبيق لا تستعمله فيما حرم الله ، يمكنك فقط تعديل به صورك الشخصية أو طلب الموافق من أي شخص تريد تعديل له على صورته .



التطبيق يقدم لك قوالب جاهزة إحترافية و مزايا كثيرة لتعديل الصور بشكل سهل و فيه عدة أدوات للتعامل مع الصور وكلها تغير من مقاسات ومعايير الصورة بحيث تبدو مضحكة في أغلب الأحيان ومخيفة في أحيان أخرى ، و الكثير من الميزات الرائعة التي سوف تكتشفونها في التطبيق بعد تحميله على هاتفك .



فقط بلمسة أصبع يمكن أن تجر كبير في الصور، تجعل انف صديقك اطول من المعتاد بلمسة واحدة، ويمكنك كذلك أيضاً أن تجعل الأذنين أكبر أو العينين  كل هذه الأمور بسهولة متناهية بواسطة هذا التطبيق الخفيف و الفريد من نوعه .


⬜ مزيا التطبيق :
⭐إمكانية التعديل على أي صورة
⭐تحويل الصور إلى شكل مضحك
⭐تحويل الصور إلى فيديوهات
⭐تغيير صيغة الصورة
⭐تلاعب بالصور بكل سهولة 
⭐تطبيق سهل الإستخدام



يمكنك الدخول إلى  الفيديو في أسفل هذه المقالة و تعرف عن قرب على التطبيق ، و من أجل التعرف على  طريقة إستخدامك لهذا التطبيق .
⬜ الفيديو :

 



⬜ معلومات إضافية :
اسم التطبيق       Mug Life - 3D Face Animator (استخدام المنتج قبل إطلاقه)
سعر التطبيق      مجاني
عمليات التثبيت   +100,000
الإصدار الحالي   يتباين بحسب الجهاز
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



⬜ رابط من أجل تحميل التطبيق من المتجر :
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.