-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تغيير نبرة صوتك من ذكر لأنثى أو العكس على الواتساب أو مكالمة

تغيير نبرة صوتك من ذكر لأنثى أو العكس على الواتساب أو مكالمة










ليس هنالك من لا يحب  المرح و المزاح الخفيف بأن يقوم بالمقالب المزعجة عندما يقوم بالدردشة مع أصدقائه في وقت فراعه على واتساب أو القيام بإرسال رسائل نصية من رقم هاتف مجهول أو بإخفاء رقمه الشخصي  و يريد أن يقوم بدردشة معهم على أنه فتاة ترد الدردشة و تعارف من أجل أن يقوم بالمزاح عليهم ، لكن المشكلة أن ليس أغلب الأشخاص يمكن أن تنطلي عليهم هذه الحيلة بشكل سهل حيث أن  نجد الأغلبية تطلب منك أن تتوصل معهم  بمقطع صوتي تتحدث فيه بصوت فتاة للتأكد من أنك فتاة حقاً و بعدها يمكنه أن يتواصل معك ، و ربما إن قمة بإجراء إتصال هاتفي سوف تقع في مشكلة كبير لأنه سوف  يكتشف من صوتك خشن أنك رجل يتحدث بإسم فتاة و لست بفتاة كما كان يضن ، لكن دائما ما يوجد لكل مشكلة حل .


في هذه التدونة جلبت لكم الحل السهل لتغيير صوتك بكل سهولة كل ما عليك هو تحميل تطبيق سوبر صوت مبدل الذي سوف تكون قادر من خلاله على تغيير صوتك بواسطة هاتفك إلى أحد أصوات المختلفة التي هي متواجدة في التطبيق فهنالك شخصيات كرتونية متنوعة كل ما عليك فعله هو تسجيل صوتك عن طريق المايك  ثم يقوم التطبيق بتحويل الملف للصوت المطلوب بكل سلاسة وسرعة إلى إي صوت تختاره و ترغب أن  يبدو صوتك عليه مثل صوت إنسان آلي أو فتاة أو كائن فضائي ، فينطلي عليه المقلب و تجعله يفقد صوابه لهذا في هذه التدونة جلبة لكم تطبيق من بين أفضل هذه التطبيقات الذي يعمل على تغيير صوتك على النحو الذي ترغب فيه بشكل رهيب و إحترافي لن يستطيع أي شخص تعرف على صوتك حتى و لو كان إخوتك أو أبويك برغم من معرفتهم لنبرة صوتك سوف يكون صعب التعرف عليك إن لم يكن من المستحيل معرفة الصوت.



سوبر صوت مبدل من أفضل التطبيقات لتغيير الأصوات في العالم فهو يحتوي على بعض الخواص الرائعة التي لن تجدها في الكثير من التطبيقات فهو يسمح لك بوضع التأثيرات على صوتك أثناء المكالمة  يُمكنك تعديل في الأصوات أثناء إجراء تسجيل لصوت و الكثير من الميزات الرائعة سوف أدعكم تكتشفونا في الفيديو .

الفيديو :




معلومات إضافية:
إسم التطبيق       سوبر صوت مبدل
الحجم              16 ميغا
عمليات التثبيت   +1,000,000
أخر إصدار        1.0
يتطلب الأندرويد  4.4 والأحدث
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق


التحميل:
الروابط التحميل التطبيق من المتجر تجدونها..((هنا))

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.