-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تشغيل حسابين واتس اب على نفس الهاتف

طريقة فتح أو تشغيل حسابين واتس اب على نفس الهاتف




فتح حسابين واتس اب على نفس الجهاز



السلام عيلكم و رحمة الله و بركاته ، هل تبحث عن طريقة لفتح أكثر من حساب واتس أب على نفس جهازك الهاتف و تكون طريقة سهلة و أمنة في نفس الوقت ، إن أقول لك نعم فأنت في المقالة المناسبة التي سوف تتعرف من خلالها على أفضل تطبيق يمكنك تحميله و إستخدامه بكل أمان و الحصول على خصوصية ، كما لو أنك تشتغيل بحساب واتس أب أصلي ، و لن تلاحض أن هنالك فرق بين التطبيقين .



بكل صراحة لدينا العديد من التطبيقات و الطرق من أجل فتح أكثر من حساب واتس أب على نفس الهاتف أو الجهاز لهذا سوف أقدم لكم اليوم في هذه المقالة أفضل طريقة و أسهلها و التي تكون أمنة من ناحية الخصوصية ، و ذلك عن طريقة تطبيق مجاني متواجد في متجر جوجل بلاي ،وهذا التطبيق يسمح لك بفتح حساب واتس اب جديد برقم جديد على نفس الهاتف بسهولة كبيرة.


الفيديو:




وبشكل مختصر إن بإستخدامك لهذا التطبيق سوف تكون قادر على فتح حساب وتس اب جديد بالإضافة إلى الحساب الأصلي ، و المميز في التطبيق أنه يشمل كل انواع الإعددات و الميزات المتواجدة في الواتس اب الأصلي ، يبقى عليك فقط إتباع الخطوات العادية بعد تحميل و تثبيت التطبيق تقومون بإضافة الرقم الشخصي و يجب أن يكون الرقم شغال ، ثم تفعيل الحساب بالرسالة النصية التي سوف تصلك أو بالإتصال و بذلك سوف تكون حصلت على حسابرثاني إضافي على جهازك الأندرويد و هذا كل ما في الأمر.




الميزات المتواجدة في التطبيق:
التطبيق سريع و خفيف .
التطبيق مجاني و بدون إعلانات مزعجة.
التطبيق أمن بقدر واتساب النسخة الرسمية.
يتم التحديث تلقائيا.
سهولة في الإستخدام .
الدردشة مع كل أصدقائك.
اخفاء انك متصل الأن.
إمكانيه تغيير خط الرسائل.
إخفاء المحادثات السرية .
قدرتك علي ارسال فديو لاحد الاصدقاء .
إمكنية منع احد الاصدقاء من الاتصال بك.



معلومات إضافية:
إسم التطبيق واتساب للأعمال السعر التطبيق مجاني الحجم 28 ميغا عمليات التثبيت +100,000,000 يتطلب الأندرويد 4.0.3 والأحدث تقييم المحتوى مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

التحميل:
سوف أترك لكم رابط تحميل أخر نسخة من التطبيق أسفل التدوينة
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.