-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على سبب بطئ الأنترنت في هاتفك (الواي فاي +4G +3G) رغم إشارة الجيدة و حل المشكلة بنفسك

تعرف على سبب بطئ الأنترنت في هاتفك  (الواي فاي +4G +3G) رغم إشارة الجيدة و حل المشكلة بنفسك












 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني الطيبين أسعد الله أوقاتكم بكل خير.

طبعا كما يعرف الجميع المشاكل التي يعاني منها كل مستخدمي شبكة الأنترنت إما عن طريق شبكة الواي فاي أو 3G و 4G على الهواتف  في بطئ النت برغم من المبالغ التي تدفعه لهذه الخدمة و لا تعرف  سبب أو مشمل ضغف و بطء الأنترنت عندك و هل ضعف النت بسبب مشاكل في هاتفك أو الراوتر أو أن شركة الأنترنت التي أن تستخدم لا تعطيك سرعتك الحقيقية في النت التي تدفع مقابلها ،  كل هذا إنشاء الله سوف نقوم بحلها بدون الحاجة إلى الإتصال بشركة الأنترنت أو تغيير في إعددادت الهاتف أو الروتور إذا لم يكن المشكل الضعف من المصذر.



أول شيء عليك القيام به إذا كان هاتفك لا يستقبل الانترنت بسرعة أو يعمل ببطء شديد و يتأخر في التنفيذ و تستغرق الإستجابة وقتًا أطويل من اللزم يجب أن تقوم بتنفيذ الخطوات بسيطة جيدا في هاتفك ، أن تقوم بإطفاء الهاتف لمدة 5 دقائق و بعدها أعِد تشغيل الهاتف لمعرفة ما إذا تم إصلاح المشكلة و في حال لم يتم حل المشكلة عليك تأكد من موقع جهازك و أنه تصل له إشارة الأنترنت لأن من بين الأسباب الشائعة في بطئ النت هيا في ضعف وصول الإشارة وبالتالي ، يكون الإبحار على شبكة الإنترنت بطيئاً و غير سريع بما يكفي .


و في حال لم تنجح معك كل هذه المحاولة التي تطرقة لها في هذه المقالة عليك أن تقوم بإيقاف التطبيقات التي تصل لشبكة الأنترنت على جهازك  ، فهنالك عدد كبير من التطبيقات المتواجدة في الهاتف تستهلك شبكة النت إما الويفاي و 3G و 4G بدون إستخدامك لهذه التطبيقات و تكون هي السبب في ضعف و بطء الأنترنت لهذا يجب إيقاف وصول النت لهذه التطبيقات ، و لعمل ذلك سوف تحتاج لتطبيق لإيقاف الانترنت عن هذه التطبيقات التي لا تستخدم ، و من بين أفضل هذه التطبيقات يوجد تطبيق متواجد في متجر جوجل بلاي مجانا و يأتي بإسم NetGuard .


لتعرف عن قرب عن هذا التطبيق و طريقة إستخدامك له و كيف يمكنك من خلاله أن تقطع الأنترنت على التطبيقات أدعكم تشاهدون هذا الفيديو البسيط لطريقة عمل التطبيق .


 فيديو توضيحي:



معلومات إضافية:
اسم التطبيق       NetGuard
السعر              مجاني
الحجم              2.5M
عمليات التثبيت   +1,000,000
الإصدار الحالي   2.281
يتطلب الاندرويد  5.1 والأحدث
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



 التحميل:
 يمكنك بضغط على تحميل من هنا سوف تبدء مباشرة في التحميل من متجر جوجل بلاي ، رابط مباشر من هنا .

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.