-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق تعديل الصور بإحترافية من على هاتفك

أفضل تطبيق تعديل الصور بإحترافية من على هاتفك





تطبيق تعديل الصور




لقد أصبحت تطبيقات و برامج التعديل على الصور من بين أكثر ما يبحث عنه كل محبي تحرير الصور و كذلك التعديل عليها بطريقة تكون إحترافية بدون إستعمال الكمبيوتر فقط من على الهاتف بنظام الأندرويد  أو الأيفون ، و لقد أصبح في السنوات الأخيرة الكثير من المستخدمين يلجؤن لتعديل و تصميم صورهم بأنفسهم من خلال الهواتف الذكية بالإعتماد على أحد التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي من أجل تعديل عليها و رفعها إما على الفيس بوك أو الأنستغرام أو توثير أو غيرها من المواقع و المنتديات من أجل الحصول على الكثير من الإعجابات و إبهار كل من يشاهدها ، لهذا إنشاء الله سوف أحاول أن أتطرق لتقديم لكم أفضل تطبيق جربته لمدة تتجاوز الشهر لتعديل على الصور أو تصميم صور خاصة و الإستغناء عن البرامج المعروفة في هذا المجال مثل الفوتوشوب أو غيره و التي تكون من الصعب العمل عليها من أي شخص بل تحتاج منك أن تكون لك خبرة في تصميم و تعديل على الصور للعمل عليها بإحترافية ، لكن هذا التطبيق الذي سوف أقدمه لكم سوف يغنيكم عن إستخدام أي تطبيقات أو برامج أخرى لأنه بسيط جيداً و سوف تتمكن من فهمه بسرعة.


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم  متابعي و محبي تطبيقات الهواتف الذكية في كل أنحاء العالم في هذا الموضوع الجديد و الحصري على مدونة شين يوم و الذي سوف نتعرف من خلاله إنشاء الله على تطبيق خرافي سوف يغنيك عن جميع التطبيقات التي تقوم بتعديل أو تصميم الصور و الذي يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة و الفلترات من أجل  تعديل أو تغير شكل الصور لما يقارب من % 90 من شكلها الأصلي و الأمر الرائع في التطبيق أنه متواجد في متجر جوجل بلاي مجانا بدون أي مقابل يذكر. و هو يدعم التشغيل على أغلب أنواع الهواتف الذكية منها الطراز الجديد و حتى القديم منه و يأتي بإسم PicsArt Photo Editor: محرر الصور و الفيديو.  . 


بعد أن تقوم بتحميل التطبيق سوف تجد عدد كبير  الفلترات يصل عددها لأكثر من 1000 فلتر و العديد من الإضافات الرائعة يمكنك تحميلها من داخل التطبيق مجانا بدون مقابل ، و كذلك سوف تلاحظ أن هنالك فرق واسع بين التطبيق و التطبيقات الأخرى فهو سهل جيداً و يمكنك العمل عليه بدون أن تكون لك خبرة كبيرة في تعديل و تصميم الصور مع سهولة كبيرة في تنقل بين صفحاته بكل أريحية و العديد من الخدمات التي يقدمها والتي سوف تتعرفون عليه بعد تجربته و مع مرور الوقت.


يمكنكم التعرف عن تطبيق PicsArt Photo Editor: محرر الصور و الفيديو من خلال الفيديو الذي في المقالة.



⬛ معلومات إضافية عن التطبيق:
اسم التطبيق       : PicsArt Photo Editor: محرر الصور و الفيديو
ترخيص التطبيق : تطبيق مجاني.
عمليات التحميل  : أكثر من +500,000,000 عملية تنزيل.
عدد التقييمات     : 4 نجوم من 5 نجوم.
تصنيف التطبيق  : تطبيق تعديل الصور و الفيديوهات لهواتف الأندرويد.
تاريخ أخر تحديث: 2 سبتمبر 2020.
حجم التطبيق      : 20 ميجابايت.
الإعلانات          : يوجد بداخله إعلانات.
أنظمة التشغيل    : يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.


⬛ التحميل:
يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط المباشر لمتجر جوجل بلاي من هنا


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.