-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكلة تطبيق Galaxy Themes & Store في ثواني

 حل مشكلة تطبيق Galaxy Themes & Store في ثواني




حل مشكلة تطبيق Galaxy Themes & Store في ثواني




مرحباً بكل متابعي مدونة شين يوم لتقنية ، أكيد و لبد من أنك بدخولك لهذه المقالة تاجهك مشكلة على متجر الثيمات Galaxy Themes و ترغب في تحيل أحد الثيمات الرائعة من ها المتجر ، من أجل الحصول على شكل أنيق لهاتفك المحمول مثل العديد من الثيمات التي تشاهدها في بعض الشروحات أو مثل تلك الي سوف تشاهدها معنا في الفيديو.




لكن المشكلة التي تواجه العديد من الستخدمين أثناء تنزيل السيم تظهر لهم رسالة مكتوب عليها " قم بإخفاء تشغيل عرض أشكال الأزرار لتنزيل هذه السمة "


 ما يصعب على عدد كبير من تنزيل هذه الثيمات الرائعة و المجانية و التي تغيير شكل الهاتف إلى 180 درجة ، و ههذ المشكلة للأسف تحصل مع الهواتف التي هي حديثة الصنع .




لهذا إنشاء الله في هذه التدونة سوف نتطرق لحل لكم هذه المشكلة التي هي في الحقيقة بسيطة و يمكن حوها في أقل من دقيقة بدون أي برامج أو تعقيدات ، و لتعرف على هذه الطريقة يمكنك مشاهدة الفيديو لحل هذه المشكلة البسيطة .




و في الأخير إذا إستفدتم من ها الفيديو لا تنسوا دعمنا على القناة بالإعجاب بالفيديو و أيضا الإشتراك في القناة لأننا في هذه القناة المتواضعة نبذل جهد كبير لحل لكم أغلب مشاكلكم و نتمنى أن تدروا هذا التعب و المجود الذي نبذله في جمع أكبر عدد من المعلومات و شاركتها معكم من أجل تسهيل عليكم حل مشاكلكم لذلك نرجوا منكم أن تقدموا لنا الذعم من أجل الإستمرار في التدون و نشر لكم كل ما هو جديد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.