-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

احلى و افضل تطبيق دردشة جماعية بكل سهولة

احلى و افضل تطبيق دردشة جماعية بكل سهولة



احلى و افضل تطبيق دردشة جماعية بكل سهولة


مرحبا بكل عشاق تطبيقات و برامج الدردشة و التعارف من مختلف أنحاء العالم، إنشاء الله في هذه المقالة الحصرية و التي سوف نشرح لكم من خلالها واحد من بين أفضل تطبيقات الدردشة الجماعية الرائعة مع كل من الرجال و النساء بمختلف الاعمار والتقافات.



تعرف على تطبيق دردشة جماعية أقل ما يقال عنه أنه رائع ، تطبيق يأتي باسم فله ( Falla ) هو تطبيق يمكنه إجراء دردشة جماعية صوتية في أي وقت تريد مع عدة أشخاص من أكثر من أربعين دولة عربية يمكن أن تجد بكل سهولة أصدقاء جدد متشابهين في نفس التفكير للدردشة معهم و الاستمتاع .



ما هو تطبيق Falla-Group؟

إن تطبيق Falla-Group هو تطبيق يساعد الرجال والنساء من مختلف الاجناس بإجراء محادثة صوتية في الوقت الفعلي مباشرة مع الالاف من الأشخاص بكل سهولة. حيث يحتوي تطبيق Falla-Group على عدد كبير من المستخدمون من أكثر من خمسون دولة مختلفة محول العالم، للبدء الدردشة والتواصل في غرف دردشة مع أصدقاء جدد متشابهين في التفكير .



الميزات التالية توجد في تطبيق Falla-Group :

  1. تطبيق متواجد في متجر جوجل بلاي.
  2. تطبيق Falla-Group مجاني.
  3. يمكن إجراء مكالمات صوتية مجانية وعالية الجودة.
  4. تطبيق يشتغل على أغلب الأجهزة ، حتى الضعيفة منها.
  5. يمكنك إجراء دردشة اون لاين حول العالم.
  6. يحتوي مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة الرائعة.
  7. دردشة خاصة بين شخصين من دول مختلفة.
  8. إرسال رسائل نصية وصور ورسائل صوتية.
  9. يحتوي على مجموعة متنوعة من الحفلات عبر الإنترنت.



معلومات إضافية :

  • اسم التطبيق : Falla-Group
  • الفئة : اجتماعي
  • حجم الملف : 56.9MB
  • عمليات التثبيت : +100,000
  • الإصدار الحالي : V3.4.1
  • المتطلبات : Android 5.0 or later
  • تقييم المحتوى : مراهقون



يمكن التعرف أكثر على تطبيق من خلال مشاهدة الفيديو الذي من خلاله تطرقنا لشرح كيفية التسجيل في هذه المنصة و البدء في الدردشة الجماعية في أكثر من خمسون دولة من حول العالم.


يمكنك البدء مشاهدة الفيديو:



لتنزيل التطبيق الذي تطرقنا لشرحه في هذه المقالة من متجر التطبيقات جوجل بلاي من خلال رابط تنزيل تطبيق Falla-Group Voice Chat Rooms‏ : من هنا



أتمنى أن ينال هذا التطبيق إعجابكم و أن أكون قد وفيقة في شرحه لكم ، كما أتمنى أن تدعموا قناتي على اليوتيوب ، و في الاخر إذا كانت لكم اي إستفسارات أو واجهتكم مشكلة في تنزيل احد التطبيقات التواصل معنا لحل المشكلة .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.