-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق روس لدردشة مدهش كما لو كنت تقابل أصدقائك في الشارع

تطبيق روس لدردشة مدهش كما لو كنت تقابل أصدقائك في الشارع



تطبيق روس لدردشة مدهش كما لو كنت تقابل أصدقائك في الشارع


مرحبا إخواني الكرام في مدونة شين يوم في مقالة جديدة ، لا يستطيع أحد يمتلك هاتف ذكي أن ينكر أن تطبيقات الخاصة بالدردشة و تعارف قد غزت حياتنا الشخصيّة بشكل كبير في أخير السنوات ، و قد أصبحت جزءاً لا يتجزّأُ منها ، حيت أصبح من الصعب على الكثير التخلي عنها أو تخيل حياته بدونها.



لاشك و أنك تشعر بالحيرة أتناء قيامك بإختيار افضل تطبيق لدردشه و تعارف يكون مجاني و بجودة عالية للأندرويد أو الأبل ، لهذا سوف أشاركم في هذه التدونة أفضل تطبيق سوف يساعدك في تقوية العلاقات و تعرف على أصدقاء جدد في مختلف الدول العربية و الأجنبية من خلال التواصل المستمر بأبسط طريقة ممكنة و بريقة عشوائية .



لقد أصبح من السهل لأي شخص يمتلك هاتف ذكي التواصل مع الأقارب و الأصدقاء سواء كانوا بالقرب منه أو في أي مكان من العالم مجاناً تقريباً بالإعتماد على أحد التطبيقات أو البرامج التي هي متواجدة بالعشرات في مواقع و متاجر التطبيقات ، لذلك سوف أقدم لكم أفضل تطبيق لدردشة يمكنك إستخدامه على جهازك بكل سهولة و أريحية ، لهذا تابع معنا الشرح للأخير للتتعرف على هذا التطبيق.



إن أغلبية مستخدمي الهواتف الذكية في أوقات فراغهم يبحون عن طريقة لتسلية و قضاء وقت ممتع و تعرف على أصدقاء جدد و القيام بإرسال رسائل لهم و تبادل معهم الذكريات من الصور والفيديوهات و كل هذا يكون مجاني ، و قد أصبح العديد من الشباب يقدون أغلب أوقاتهم بتحميل تطبيقات الدردشة و الشات ، و نجد العديد منهم يتسألون هل هذه التطبيقات التي يتم تحميلها آمنةٌ أم هنالك من يكشف أسرار التي نُشاركُها عبر هذ التطبيقات؟ من مكالمات و رسائيل نصية و الصور و الفيديوهات.



لهذا سوف أشاركم في هذه التدونة أهّم تطبيق المواعدة والدردشة في العالم ، حتى تتمكن من التعرف على الثقافات المختلفة و ديانات مختلفة واللغات المختلفة والأشخاص المختلفين و العديد من المأكولات ... إلخ.



يمكنك من خلال هذه التطبيقا ت الوصول لأي شخص في العالم بكل سهولة والتعرف عليه وعلى ثقافته ، فلولا تواجد هذه التطبيقات و البرامج لكان من الصعب التعرف على كل هذه الأمور التي تحدثنا عنها ، ولكن و لله الحمد مع وجود العدد من المبرمجين لتطبيقات الدردشة أصبح يمكن لأي شخص العثور على أصدقاء جدد و كذلك على شريكة حياته ناهيك عن العديد من الأشياء الأخرى التي لا حاجةَ لنا لأن نُعَدِّدَها فهي معروفةٌ للجميع.



يمكنكم التعرف على هذا التطبيق الخاص بالدردشة و شات من خلال الفيديو و كذلك طريفة إستخدام التطبيق الذيي تتجدون شرح توضيحي في الفيديو بالاسفال:




عندما يختار أي شخص لتطبيق الدردشة و الشات فهو يبحث عن معايير تميز التطبيق المحادثة عن غيره مثل :


مجاني أم لا : أخر ما يبحث عنه المستخدم هو تطبيق يكلفك رسوم للتحدث لإرسال الرسائل ، اذا لم يكن برنامج مجاني بالتالي ما الفرق عن استخدام رسائل الجوال؟


قاعدة المستخدمين : أهم شيء يجعل تطبيق الشات ممتاز جيداً هو وجود عدد كبير من المستخدمين في التطبيق ، في النهاية تطبيق شات بدون تفاعل الأصدقاء لا يعني شيئ .


هل يمكن إجراء مكالمات مجانية ؟ : إن أكثر شيء يبحث يبحث عن كل شخص هو تطبيق للمحادثة يمكنك من إجراء مكالمة مجانية و تجنب دفع رسوم التي تكون مرتفعة أو باهظة الثمن.


هل يقدم مكالمات بالصوت أو الفيديو أم معاً ؟ : لقد أصبح الكل يريد التواصل بالصوت و صورة بسبب كثرة النصابين و الين ينتحلون شخصية لشخص أخر.


هل التطبيق محظور : نجد الكثير من التطبيقات و البرامج التي يتتم حظرها من قبل سياسات العديد من الدولة و خصتاً في الدول العربية ، لذلك نجد الكثير يبحثون عن تبيق غير محظور في بلدهم.


الخصوصية و امن المعلومات : أهم شيء يبحث عنه أي مستخدم لتطبيقات الشات و التعارف هو المحافظة على أمن معلوماته الشخصية و على مكالماته و صوره التي يقوم بإرسالها و الرسائل المهمة .


هل يدعم العربية ؟. : نجد الكثير لايجدون اللغة التي تتواجد في التطبيق مما يجعلهم لا يستمتعون به لأنه لايدعم اللغة العربية ، مما يتسبب في البث عن تطبيق يدعم اللغة العربية لسهولة التواصل مع اصدقائك.



معلومات إضافية:

  • إسم التبيق : chatruletka
  • السعر : مجاني
  • تم التحديث : 8 أكتوبر 2020
  • الحجم : 17 ميغا بايت
  • عمليات التثبيت : +10,000,000
  • الإصدار الحالي : 603056
  • يتطلب الاندرويد : 4.1 والأحدث
  • تقييم المحتوى : البالغون 18 عامًا فما فوق



معلومة مهمة قبل البدء في التحميل هذا التطبيق غير مناسب للأشخاص الغير بالغين الدين لا تتزاوج أعمارهم 18 سنة ، أما بالنسبة لطريقة التحميل يمكنك تحميل التطبيق بالضغط أيقونة التحميل : تحميل من هنا.



لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.