-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل خمسة العاب سباق السيارات للاندرويد في 2023

أفضل خمسة العاب سباق السيارات للاندرويد في 2023






أفضل خمسة العاب سباق السيارات للاندرويد في 2023


هناك الكثير من الألعاب في سوق متجر Google Play لهواتف Android والأجهزة اللوحية، يوجد بعضها مجاني تمامًا للتنزيل يمكنك تنزيلها وتجربتها مجانًا، وأيضًا هناك ما هو مدفوع ، وإذا وجدت أنها تستحق الشراء حقًا فيمكنك شراءها والإستمتاع بها.


إذا كنت تواجه صعوبة في البحث في متجر Google Play للعثور على أفضل ألعاب Android المجانية الجديدة لهذا العام على جهازك المحمول، فأنت لست وحدك فهناك الكثير من المستخدمين مثلك يكافحون للعثور على أفضل ألعاب عالية الجودة تستحق التنزيل والتثبيت على هواتفهم.


توجد الكثير من الألعاب المتوفرة على متجر Google Play! لكن يصعب على البعض الوصول لها، لذلك من خلال هذه المقالة على مدونة Chaine youm، سنقدم 5 من أفضل الألعاب المجانية لنظام Android، خاصة تلك المتوفرة مجانًا على متجر Google.


في هذا المقال لدينا مجموعة من 5 ألعاب سباقات سيارات بخصائص مختلفة، حتى يتمكن المستخدمون من تنزيل والاستمتاع بأفضل ألعاب السيارات لنظام Android 2023، يجب إتباع الفقرات التالية من هذه المقالة الحصرية.



1) - لعبة CarX Highway Racing

1) - لعبة CarX Highway Racing
تعد CarX Highway Racing من أكثر ألعاب السباقات شعبية بين الصغار والأطفال. حيث أنها توفر هذه اللعبة أداءً وإثارةً ممتازين للاعيب ، مما يجعلها واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام Android اليوم. كما أنها تحتوي اللعبة على تصميمات ورسومات مذهلة تم تصميمها على أعلى مستوى. محاكاة الواقع، اللعبة متاحة على متجر Google Play لجميع مستخدمي هواتف Android بالمجان.

يمكنك تنزيل اللعبة من متجر :
تحميل نسخة CarX Highway Racing للكمبيوتر : Microsoft
تحميل نسخة CarX Highway Racing للايفون : Apple
تحميل نسخة CarX Highway Racing للاندرويد : Google Play






2) - لعبة Need for Speed™ No Limits

لعبة Need for Speed ​​™ No Limits هي لعبة هاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android، تعتمد اللعبة على السرعة ونوع السيارة الذي تختاره للسباق ، كما يمكنك أن تقوم بتغير السرعة بإنتظام لتفوز في النهاية السباق . هذه اللعبة مناسبة للأجهزة المتوسطة إلى المتطورة ويمكنك تنزيلها مجانًا من الإنترنت أو متجر Play.يمكنك تنزيل اللعبة من متجر Google Play، فقد سميت اللعبة بهذا الاسم لأنك سوف تكون بحاجة إلى أن تكون سريعًا للمنافسة في السباقات. مهمتك الوحيدة في اللعبة هي السباق والوصول إلى المستوى الأول حتى تتمكن من التنافس ضد لاعبين آخرين أقوياء . سيكون عليك تخصيص سيارتك الخاصة أثناء تقدمك في رحلة السباق هذه. هناك العديد من الجوائز التي يمكن ربحها، والمستويات التي يجب عليك فتحها، والمهام التي يتعين إكمالها. إذا كنت تعتقد أن الأمر يبدو سهلاً، فأنت مخطئ - ستواجه العديد من التحديات والصعوبات والعقبات أثناء اللعب. خلال كل سباق، سيكون عليك إكمال المهام المعينة والاقتراب من الفوز بالمركز الأول.
يمكنك تنزيل اللعبة من متجر :
تحميل نسخة Need for Speed للكمبيوتر : Microsoft
تحميل نسخة Need for Speed للايفون : Apple
تحميل نسخة Need for Speed للاندرويد : Google Play









3) - لعبة Rally Fury

2) - لعبة Need for Speed™ No LimitsRally Fury إنها واحدة من الألعاب الرائعة التي يحبها كل من البالغين والأطفال، وهذه اللعبة تعد من أفضل ألعبة سباق للأندرويد، بسبب الاهتمام الكبير لعشاق السباقات في هذه اللعبة وخاصة اللعبة أنها تحتوي على غرافيك خيالي وصور واقعية ، مع هذه اللعبة يمكنك إجراء أنواع متعدد من السباقات التي تختارها في العديد من المناطق الرائعة والخلابة، تم تطوير لعبة سباق Rally Fury بواسطة Refuel Games Pty Ltd، وهي متوافقة مع هواتف من نظامةAndroid 4.1 والإصدارات الأحدث. سباق رالي شديد في لاعب واحد أو متعدد اللاعبين عبر شبكة الإنترنت. العب فرديًا أو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لتجربة الإثارة والتحدي في سباقات الرالي عالية السرعة! اختبر مهاراتك قم بالقيادة في سباقات للفوز بتجارب زمنية، والتنافس مع خصوم الذكاء الاصطناعي، واستكمال الأحداث الصعبة الخاصة.
يمكنك تنزيل اللعبة من متجر :
تحميل نسخة Rally Fury للكمبيوتر : Microsoft
تحميل نسخة Rally Fury للايفون : Apple
تحميل نسخة Rally Fury للاندرويد : Google Play






4) - لعبة Courses de rue de haute qualité

4) - لعبة Courses de rue de haute qualité
تعتبر لعبة كورس دو دو هوت كواليتي ،(Courses de rue de haute qualité) من بين أفضل ألعاب السباقات التي تمكنت من تصدر قائمة أفضل الألعاب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وقد تختلف هذه اللعبة قليلاً عن بعض ألعاب السباقات التي يعرفها الكثير من معجبي هذا الصنف من الألعاب. إنها تشبه لعبة Need for Speed، فإذا كنت من محبيها يمكنك تنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بها على الفور من المتجر.
يمكنك تنزيل اللعبة من متجر 
تحميل نسخة Asphalt 8 للكمبيوتر : Microsoft
تحميل نسخة Asphalt 8 للايفون : Apple
تحميل نسخة Asphalt 8 للاندرويد : Google 
Play






5) - لعبة Asphalt 8

5) - لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات من أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك تنزيلها على أجهزة Android، والتي يمكن لعبها على الكمبيوتر و iPhone و Android ، فقد كان الإصدار الأولي لسلسلة ألعاب Asphalt في الأول من عام 2004 للهواتف المحمولة بالإضافة إلى نظام التشغيل Java OS، حث تم تنزيل أخر تحديث Asphalt 8 المصممة للهواتف الذكية لأن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي رأيناها على الإطلاق وهذه اللعبة تتمتع أيضًا بسمعة طيبة لأنها تحتوي عل غرافيك باللعبة جميل جدًا وواقعي، كل الأشكال بداخلها مصممة لتكون رائعة، إلى جانب اللعبة تحتوي على العديد من الميزات الرائعة الأخرى بالإضافة أن اللعبة لا تتطلب قدرات هاتف متطورة للتشغيل ، كما أنها تتيح للمستخدم إمكانية اللعبة أيضًا وتحكم في تغيير زاوية المشاهدة وخاصة على الطرق التي تكون صعبة، من خلال خيارات التحكم المتنوعة المتوفرة في اللعبة، بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات التي توفرها للعبة يمكن إكشفها عن طريق تنزيل اللعبة، فهي متوفرة حتى هذه التدونة مجانًا على متجر Google Play وقد تم تنزيلها بواسطة أكثر من 10ملايين مستخدم حتى الان.
يمكنك تنزيل اللعبة من متجر :
تحميل نسخة Asphalt 8 للكمبيوتر : Microsoft
تحميل نسخة Asphalt 8 للايفون : Apple
تحميل نسخة Asphalt 8 للاندرويد : Google 
Play



كانت هذه إحدى أفضل 5 ألعاب سباقات للأندرويد اخترناها لكم ، بعد التقييم الذي حصلت عليه وععد التحميلات ، نأمل أن تستمتع بلعبها. إذا كانت لديك أي أسئلة شائعة ، فأخبرنا بها في قسم التعليقات في خانة التليقات بالمدونة ، وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن، إذا كان هناك أي روابط معطلة ، فيرجى إخبارنا حتى نتمكن من إصلاحها أيضا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.