-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل برنامج دردشة وزواج للمسلمين حول العالم للاندرويد والايفون مجاني

افضل برنامج دردشة وزواج للمسلمين حول العالم للاندرويد والايفون مجاني





افضل برنامج دردشة وزواج للمسلمين حول العالم للاندرويد والايفون مجاني




يرغب عدد كبير من الناس في العثور على شريك حياة المناسب في مناطق معينة في بلدان مختلفة من العالم، توجد العديد من البرامج والمواقع للدردشة والتعارف والزواج عبر الإنترنت.



من خلال هذه المقالة سنتطرق إلى كيف تبحث عن أفضل موقع وتطبيق دردشة وزواج للمسلمين حول العالم من خلال برنامج Muzz، حيث أنه يسمح بالبحث وفقاً لمعايير وتفاصيل دقيقة يختارها المستخدم، مثل الجنسية والعرق و الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى المهنة واللغة الأم، والمستوى التعليمي وغيرها من الأمور الإضافية.



أول شيء يظهر للمستخدم عند الدخول للموقع لتحميل هذا التطبيق، أنه يظهر أمام المستخدم السؤال التالي: " هلة أنت أعزب ومسلم؟ تطبيق Muzz هو التطبيق المناسب لك للبحث عن شريك ياتك في جميع الدول العربية المسلمة".



كما أن تطبيق Muzz يضم عدد من المستخدمين ذكور وإناث يفوق 10 ملايين مسلم أعزب يبحثون عن علاقات جدية، حيث أن التطبيق قد جمع بين أكثر من 200 ألف حفل زفاف مسلم حول العالم بفضل Muzz تم زواج عدد يفوق 300 زواج جديد يومياً بالإعتماد على موقع زواج Muzz.




كما أن تطبيق Muzz آمن وبإمكان المستخدم التحكّم في كل المعلومات الشخصية والصور التي تظهر للآخرين على حسابك الشخصي، حيث أنه بعد إنشاء حساب خاص بك يتحققون مطوّر البرنامج من كل مستخدم جديد بطلب صورة شخصية سلفي مباشر للتأكد من أنه شخص حقيقي.



حيث أن تطبيق Muzz يمكن المستخدم من التواصل عبر عدة طرق من أهمها التواصل عبر المكالمات الصوتية والمرئية من خلال مقاطع الفيديو الشخصية. وإرسال وإستقبال الرسائل النصية.



يمكنك أن تتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال مشاهدة الفيديو:



يمكنك تحميل Muzz من الموقع الرسمي أو لكل من نظام التشغيل الاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

- رابط الدخول للموقع من هنا : الموقع

- رابط تنزيل للاندرويد من هنا : أندرويد

- رابط تنزيل للايفون من هنا : أيفون




كان هذا أفضل موقع لتعرف في الدول العربية للمسلمين الراغبين في الدردشة والتعارف والبحث عن زواج إسلامي حلال، أتنمى أن أكون قد وفقت في شرح لكم هذا الموقع، كما يمكنك تنزل التطبيق وإستخدامه مجانا.


في الأخير إذا كانت هناك أي روابط لم تعد صالحة المرجو التواصل معنا على الفور من أجل إصلاحها أو تغييرها، نتمنى أن تتواصل معنا عبر أيقونة التواصل أو عبر صفحتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.