-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة ومواعدة لتكوين صدقات جديدة من حول العالم

تطبيق دردشة ومواعدة لتكوين صدقات جديدة من حول العالم






تطبيق دردشة ومواعدة لتكوين صدقات جديدة من حول العالم



مرحبا على مدونة شين يوم وكالعادة من خلال هذه المقالة سنشارك معكم تطبيق جديد يساعد على التواصل عبر العالم بسهولة مع كل من الشباب الإناث والذكور، اصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن افضل تطبيقات الدردشة والتعارف لهذا سنشاركم افضل تطبيق دردشة ومواعدة لتكوين صدقات جديدة من حول العالم، يساعدك على اجراء دردشة فيديو عشوائية مع كل من حولك بطريقة مجانية وبكل سهولة.


توجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعد في التواصل والدردشة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، فقد أصبح يمكن لأي شخص بكل سهولة العثور على أصدقاء جدد من حول العالم.



لهذا سنشارك معكم تطبيق صيني للدردشة والتعرف مع العرب والأجانب لكل من الاندرويد والايفون للتواصل والتعلم والتعرف على حياتهم وتقافتهم، تطبيق بإسم Yeetalk، ويمكنك تصفح ملفات شخصية لعدد كبير من الأشخاص من كل ركن من أركان العالم.



تطبيق Yeetalk يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد ذكور وإناث واكتشف عوالم جديدة من حول، كما أنه يدعم أداة الترجمة المدمجة 103 لغة حول العالم أثناء دردشة حية، يمكنك ترجمة أي لغة لا تفهمها إلى لغتك الأم أو إلى اللغة التي تريدها في ثواني بسهولة.



كل ما عليك سوى تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي واختيار بلدك ثم منطقتك ولغتك الأم ، ويمكنك البدء في التواصل بكل سهولة مع العرب المسلمين وكذلك الأجانب واستكشاف العالم من حولك.




➖ بعض الميزات التي يوفرها Yeetalk:
- طريقة جديدة تمامًا للدردشة.
- الدردشة المرئية أو الصوتية.
- يمكنك البدء في التواصل بكل سهولة.
- دردشة في تطابق تلقائيًا من جميع انحاء العالم.
- يقدم الترجمات المجانية وغير المحدودة.
- الدردشة مع الأصدقاء الأجانب.
- التعرف ثقافات من مختلف البلدان.
- ​​يمكنك التفاعل مع الأصدقاء عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.



➖ يمكنك مشاهدة فيديو خاص بالتطبيق Yeetalk:



إذا كنت مهتم وتبحث عن المرح والدردشة والتعارف في جميع أنحاء العالم داخل غرفة الدردشة المرئية أو الصوتية مع أشخاص في جميع أنحاء العالم يمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا: yeetalkapp


إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أو مشكلة في تنزيل التطبيق ، فلا تتردد في التواصل معنا مباشرة عبر صفحة الفيسبوك او من خلال البريد الإلكتروني للموقع او كذلك عبر قناتنا على منصة اليوتيوب.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.