-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على تطبيق جديد للدردشة العشوائية بالفيديو حول العالم مجانا

تعرف على تطبيق جديد للدردشة العشوائية بالفيديو حول العالم مجانا



تعرف على تطبيق جديد للدردشة العشوائية بالفيديو حول العالم مجانا



لعلك بدخول لهذه المقالة أنت مهتم بالتعرف على أفضل التطبيقات التي تمكن المستخدم من الدردشة فيديو عشوائي حول العالم مع كل الفئات ، إذا كنت مهتم بهذه التطبيقات ندعوك لمتابعة هذه المدونة التي نتطرق من خلالها إلى شرح أفضل التطبيقات الخاصة بالدردشة والتعارف فيديو حول العالم.



كعادتنا على مدونة شين يوم في هذه المقالة الجديدة نتطرق لمشاركتكم تطبيق دردشة في جميع أنحاء العالم GUROJA - دردشة فيديو حية الذي تم تحميل في أكثر من 200 دولة والذي يستخدمه الآلاف المستخدمين المتصلين في أغلب الأحيان، والبدء في مقابلة أصدقاء جدد أو موعد غرامي على الجانب الآخر من العالم وكل هذا بشكل سهل ، لتكوين صداقات جديدة بسهولة مع إكتشاف العديد من اللغات والثقافات من مختلفة بقاع العالم.


يعد تطبيق GUROJA من بين أفضل و أسرع تطبيقات دردشة الفيديو العشوائية المجانية للهواتف النقالة بكل منةنظام الاندرويد والأيفون، والذي يمكنك من خلال التطبيق إستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية للدردشة مباشرة مع آلاف الأشخاص حول العالم بشكل عشوائي، الدين في إنتظارك لتواصل معك.


لعل من أهم الأشياء في التي يأتي بها تطبيق GUROJA هو أنه يحفاظه على سلامة المستخدم والحفاظ على التجربة الإجابية ، وكذلك حماية الخصوصية المستخدمين ، وحماية جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم بسرية تامة، دون مشاركتها مع أشخاص من حولك أو طرف ثالث ، ليقوم بإجراء المزيد من الاتصالات السرية.


⬛ كيف إستعمال تطبيق GUROJA ؟ 
بعد الإنتهاء من تنزيل التطبيق ، تربط من خلال حسابك على الفيسبوك او البريد الإلكتروني ، ثم تقوم بإظافة بعض المعلومات عنك مثل الاسم والسن البلد وصورتك، بعدها ابدأ مرحبا في دردشة فيديو عشوائية و البدء في التعرف الى الشخص المتصل لكسر الحاجز بينكم من كل أنحاء العالم


⬛ الميزات الرئيسية:
من أهم ما يمييز GUROJA Live Video Chat:
- تطبيق GUROJA مجاني بالكامل.
- يمكنك التمرير و قابل الكثير من الأصدقاء الجدد .
- تعرف على أشخاص جدد في جميع أنحاء العالم
- يحتوي على ملصقات وفلترات الكاميرا .
- يمكنك إختيار الجنس إما الذكور أو الإنات او الجميع.
- يمكنك إختيار المكان او البلد الدردشة.
- يمكنك التحكم في العمر الخاص بالدردشة.
- تحدث مع أي شخص في أي وقت ممكن . - بإمكانك ترجم الدردشات فورياً .


⬛ معلومات إضافية :
الاسم : GUROJA
تصنيف التطبيق : الدردشة والتعارف
الإصدار : 2.8.5aG 
يتطلب الاندرويد : 5.0 والأحدث 
عمليات التنزيل +2٬000٬000 عملية تنزيل
تقييم المحتوى : البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق


⬛ شاهد الفيديو التالي لتعرف عن قرب على GUROJA :


بإمكانك أن تقوم بتنزيل تطبيق GUROJA - دردشة فيديو حية ، من متجر الخاص بالتطبيقات على متجر جوجل بلاير من رابط مباشر من هنا : تحميل الأن.


في الختام فقد كان هذا شرحنا لتطبيق GUROJA - دردشة فيديو حية أتمنى أن يكون التطبيق في المستوى والطموح المنتظر للبدء في التواصل عبر دردشة مرئية من حولك، كما أننا دائما في إنظار أسئلتكم وإقتراحاتكم لنا لتحسين مستوى شروحاتنا لكم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.