-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق الدردشة وجها لوجه بإنشئ صداقات جديدة ومقابلة أشخاص رائعين من حولك "تطبيق Yochat"

تطبيق الدردشة وجها لوجه بإنشئ صداقات جديدة ومقابلة أشخاص رائعين من حولك "تطبيق Yochat"







تطبيق الدردشة وجها لوجه بإنشئ صداقات جديدة ومقابلة أشخاص رائعين من حولك تطبيق Yochat





لقد إنتشرت في السنوات الأخيرة مجموعة ضخمة من تطبيقات الاندرويد و الايفون، وخصتا التي تستخدم في مجال التواصل الإجتماعي، فقد ساعدة هذه التطبيقات في الدردشة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن الدردشة مع أي شخص يبعد عنك بألاف الكيلوميترات عبر دردشة فيديو أو دردشة صوتية أو نصية.




 لقد أصبح تعد من بين أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها في شبكة الانترنت، حيث تقرب الصديق من أصدقاءه والعائلة من بعضها البعض، بالإضافة إلى الدردشة العشوائية فيديو مع كل من الذكور والإناث ، والتي من خلالها يمكن للناس الدردشة بكل سهولة من جميع بقاع العالم بدون مقابل.




 لهذا سنتطرق في هذا المقالة إلى مشاطرتكم تطبيق Yochat ، من خلاله يمكنكم التواصل في مختلف أنحاء العالم، يعد من افضل التطبيقات التي يعتمد عليها عدد كبير من الناس لدردشة والتواصل بالفيديو، يساعدك في الدردشة العشوائية والعثور على أصدقاء جدد وإجراء محادثات ممتعة معهم.




◼ ما هو تطبيق Yochat ؟

Yochat يعد من أحسن تطبيقات دردشة فيديو مباشر، فهو يتيح لك العديد من الخصائص من أبرزها إجراء مكالمات عبر الإنترنت مجانًا مع الجنسين، كا أنه يسهل على المستخدمين تكوين صداقات جديدة مع أشخاص من جميع الدول، يتحدثون بلغات مختلفة. يتيح التطبيق الدردشة بشكل عشوائي مع أشخاص غرباء من أكثر من 200 دولة من مختلف أنحاء المعمورة .




◼ أبرز ميزات Yochat:

- يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام.

يمكنك على الفور إجراء محادثة فيديو مباشرة .

- يمكنك إجراء  مكالمات فيديو من حول العالم.

- الدردشة من خلال تحديد منطقتك وجنسك.

- يمكنك الدردشة الفيديو مع غرباء من جميع أنحاء العالم.

- يمكنك اختيار المستخدم أثناء مكالمة الفيديو.

- يمكنك الدردش في أي مكان و اي وقت. 

- بالإضافة إلى بعض الإضافات مثل الملصقات.




⬛ معلومات إضافية:

الإسم :  Yochat

الإختصاص : التواصل الاجتماعي

الإصدار  :  1.1.1005

نظام التشغيل  :  الاندرويد 5.0 والأحدث

عمليات التنزيل : +1٬000٬000 عملية تنزيل

تقييم المحتوى : 17 عامًا فما فوق 




⬛ تعرف على Yochat من الفيديو التالي:



هل أنت جاهز للبدء الدرشة حول العالم والاستمتاع بوقتك مع العديد من الناس، هيا تعال الأن يمكنك أن تقوم بتجربة تحميل التطبيق، ماذا تنتظر سارع الأن بتحميله من الرابط المباشر من هنا : تنزيل Yochat.



هناك كثير من تطبيقات الخاصة بالدردشة التي يتم إطلاقها كل يوم، في رأيي الشخصي كان هذا واحد من أفضل هذه التطبيقات الخاصة بالدردشة فيديو لأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد، والذي يمكنك الحصول عليه مجانا من متجر جوجل بلاير.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.