-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق التعرف على بعضكم البعض بالقرب منك أو حول العالم مجانا

 تطبيق التعرف على بعضكم البعض بالقرب منك أو حول العالم مجانا





تطبيق التعرف على بعضكم البعض بالقرب منك أو حول العالم مجانا




لقد بدء كل مستعملي الهواتف النقالة يعتمدون على تنزيل تطبيقات التواصل الاجتماعي لتعارف والدردشة حول العالم، فقد سهلة هذه التطبيقات من تواصل بين العائلات والأصدقاء وحتى كذلك الغرباء من مختلف بقاع العالم بطريقة مجانية أو مدفوعة.



حيث أصبحت في أخر 10 سنوات نلاحظ تواجد عدد كبير من البرامج والتطبيقات، مما جعل عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن تنزيل أفضل هذه التطبيقات، لكن المشكلة التي يعاني منها أغلب الناس في إختيار الأفضل بينها، والسبب يرجع لتواجد كم ضخم من تطبيقات الدردشة والتعارف حول العالم التي يتم طرحها يوميا على متجر جوجل بلاير.



لهذا سنطرق لشرح في مقالة اليوم تطبيق يأتي بإسم EuroCupid: مواعدة روسية حيث يوفر للمستخدم فرصة كبيرة من أجل مقابلة فتاة أحلامك وشباب وسيمين بين عازب وعازبة بحولي 2 مليون مستخدم من أكثر من أي مكان آخر، سواء إن كنت تحب تصفح الآلاف الشخصيات بسهولة للعثور على الصداقة المثالية والأفضل لك.



بإمكانك تجربة تحميل تطبيق EuroCupid، يمكنك إنشاء حساب في غضون دقائق والبدء دردشة في أي وقت وأي مكان، بالبحث والتواصل مع عزّاب وعازبات محليًا وفي جميع أنحاء العالم بشكل مجاني.



سوف يساعد تطبيق EuroCupid على التواصل من حولك بكل حرية وبطريقة سهلة ومجانية، مع عدد كبير من المستخدمين المتواجدون على المباشر في التطبيق، كل ما عليك هو إختيار الافضل لك، من بين المتواجدين أولين بضغط على البروفيل الخاص به ، من ثم تتصفح حسابه وتبدء في التواصل معه على الفور بضغط على دردشة أو تواصل.



◼ ميزات تطبيق EuroCupid:
افضل تطبيق التواصل والتعارف.
إنشاء حساب في غضون دقائق.
دردشة حول العالم.
دردشة في أي وقت وأي مكان.
دردشة مجانية.
البحث عن عزّاب وعازبات.



◼ معلومات إضافية:
إسم التطبيق : EuroCupid
تصنيف التطبيق : التواصل الاجتماعي
سعر التطبيق : مجاني
نوع الإصدار : 10.13.7
نظام التشغيل : يتطلب الاندرويد 6.0 والأحدث 
عمليات التنزيل : +500٬000 عملية تنزيل 
تقييم المحتوى : للبالغين 17 عامًا فما فوق
تاريخ الإصدار : 30‏/05‏/2017 
يُقدّمه : Cupid Media


لمعرفة تطبيق EuroCupid عن قرب أدعوك إلى مشاهدة التالي:



بعد مشاهدتك للفيديو يمكنك أن تقوم الأن بعميلة تنزيل تطبيق EuroCupid: مواعدة روسية من متجر التطبيقات جوجل بلاير من الرابط التالي: من هنا.



◼خلاصة المقالة:
كان هذا واحد من بين افضل تطبيقات التعارف على عزّاب وعازبات محليًا من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني. وأتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم، ولا تترددو في وضع أسئلتكم على أي سؤال يخطر في بالكم وشكرا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.