-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أخيرا تطبيق شات فيديو مجاني للبدء الدردشة والتعارف

 أخيرا تطبيق شات فيديو مجاني للبدء الدردشة والتعارف





أخيرا تطبيق شات فيديو مجاني للبدء الدردشة والتعارف




من منا لا يمتلك هاتفاً ذكياً ولا يستخدم أيًا من برامج أو تطبيقات التواصل الاجتماعي، بغض النظر عن المشهورة مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وواتساب، إذ هناك العديد من التطبيقات التي توفر مميزات رائعة للتواصل والدردشة والتي لا يوجد لديها المنصات المذكورة سابقًا.




بفضل الله، سنقدم في هذه المقالة على مدونة شين يوم شرحًا لتطبيق شات فيديو مجاني، وذلك لأن تطبيقات التواصل والتعارف أصبحت من أشهر التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي.




بعد تلقي عدد كبير من الرسائل على صفحتي على فيسبوك وكذلك من خلال التعليقات في المقالة التي تشرح تطبيق دردشة يدعى A7A دردشة فيديو عشوائية لايف، الذي حقق شهرة واسعة بين مستخدميه حول العالم في الآونة الأخيرة.




سوف نقدم لك نبذة موجزة عن تطبيق A7A للدردشة الفيديو عشوائية المباشرة، حيث يوفر هذا التطبيق خدمة دردشة فيديو للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم. ويُعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات لإجراء محادثات فيديو والتواصل المرئي.




إذا كنت تشعر بالملل من المحادثات التقليدية وترغب في التعرف على أصدقاء جدد من خلال دردشة عشوائية مع أشخاص آخرين، قد تجد فرصة لاكتشاف أصدقاء جدد وثقافات مختلفة وتعلم عدة لغات.




يمكنك الآن بسهولة إنشاء صداقات حقيقية مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم باستخدام تطبيق A7A، دون الحاجة إلى التحقق من صفحات المستخدمين. كل ذلك متاح بشكل مجاني، وخاصة إذا كنت تعيش في منطقة تعتبر صعبة لبناء صداقات جديدة، حيث يمكنك أن تشعر بالوحدة. وبواسطة التواصل والدردشة مع أناس جدد، يمكنك تبادل الأفكار والمشاعر والثقافات، وغيرها من الأمور الإيجابية.




تأتي فكرة تطبيق A7A لتقديم المساعدة في إجراء المحادثات المرئية المباشرة دون الحاجة إلى إرسال رسائل نصية. يتيح لك هذا التطبيق البدء في التواصل والتعرف على أشخاص جدد وبناء صداقات حول العالم من خلال إجراء المكالمات الفيديو بأسرع وأسهل الطرق الممكنة.




من خلال تمريرة واحدة على شاشة هاتفك، توفر تطبيق A7A لك فرصة اختيار أصدقاء عشوائيين من جميع أنحاء العالم لإقامة محادثة فيديو وتعارف مباشرة. تستطيع من خلالها التواصل والتعرف على بعضكم البعض. كما يمكنك تحديد جنس الأصدقاء المفضلين للتواصل معهم، سواء كنت ترغب في التواصل مع الذكور أو الإناث، بالإضافة إلى اختيار المنطقة التي تفضل الدردشة بها.




⬛ خصائص التطبيق:

1- اجراء محادثات فيديو عشوائية. 2- إرسال رسائل نصية مجانية مع الاصدقاء. 3- يتم دعم المحادثات المرئية والدردشة المرئية بوضوح وجودة صوت وصورة عالية. 4- تقوم التطبيق A7A بتشفير معلومات المستخدمين. 5- لن يطب التطبيق الوصول الى موقعك. 6- يمكنك التسجيل عن طريق Facebook. 7- ستتم تنقية بيانات المستخدمين بناءً على الجنس والموقع الجغرافي. 8- سيتم استخدام تأثيرات لتحسين جودة الصورة أثناء المحادثات الفيديو.





⬛ معلومات إضافية عن تطبيق A7A :

الاسم في المتجر : A7A التصنيف : التواصل الاجتماعي الإصدار : 2.12 يتطلب اندرويد : 5.0 والأحدث عمليات التنزيل : +5٬000٬000 عملية تنزيل تقييم المحتوى : مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق تاريخ الإصدار : 02‏/05‏/2017 يُقدّمه : Amy and Brody Limited




⬛ ندعوك للمشاهد الفيديو الخاص بالتطبيق:



إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، سنشارك معك رابطًا لتنزيل تطبيق A7A مباشرة من متجر التطبيقات. إذا واجهتك مشكلة في التنزيل، يمكنك التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة لإصلاح المشكلة. هنا هو الرابط المطلوب للتحميل: من هنا.



في الختام كان هذا التطبيق الشهير بالاسم "A7A " والتي استخدمها الملايين حول العالم، لتمكين الأشخاص من الدخول المجاني إلى دردشة عشوائية بالفيديو مع الرجال أو النساء.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.