-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة روعة جربه لتواصل والتعارف

 تطبيق دردشة روعة جربه لتواصل والتعارف






تطبيق دردشة روعة جربه لتواصل والتعارف




مرحبا عزيزي القاريء تريد التعرف على افضل تطبيقات التواصل والتعارف من حول العالم، إذا كنت مهتم بالامر سنتطرق من مووعنا هذا الى سرد لكم مقال بخصو تطبيق لتواصل الاجتماعي من حولك.



تطبيقنا هذا يأتي بإسم Olamet على متجر جوجل بلاير، التطبيق يأتي ليساعدك على التعرف إلى أشخاصًا مرحين ومثيرين حول العالم، حيث أن التطبيق يترك لك الأمر ماذا تريد التحدث وجهاً لوجه.



خصتا ان عدد كبير من الاشخاص الدين معهم هواتف تشتغيل بنظام أندرويد يعانون كثير من البحث عن تطبيقات وبرامج دردشة وتواصل بالرغم من الكم الهائل منها ، لكن السبب يرجع لأن أغلبها لا يكون في المستوى ويلابي طلب المستخدم أو انها تكون مفوعة لإستخدامها يجب عليك دفع روسومات شهرية، هذا ما يجعل البعض لايعرف اي من هذه التطبيقات يختار للبدء التواصل.



إذا كنت حقا لديك الرغبة في البدء التعرف على أصدقاء جدد من حولك،إذا كنت مهتم بإجراء الدردشة الفيديو عشوائيا مع الناس الجدد في جميع أنحاء العالم، أنصحك بتنزيل تطبيق Olamet للبدء الدردشة الآن من حولك بل حرية وسلاسة مع مختلف الأجناس .




يأتي التطبيق بالعديد من الميزات، من أبرزها دردشة مجانية بدون تعقيدات، بإجراء بحث عن أصدقاء جدد في جميع أنحاء العالم، والعثور على أشخاص جدد وبدء محادثة فيديو معهم على الفور والبدء دردشة فيديو بالطريقة المناسبة التي تختارها أنت.


⬛ بعض ميزات التطبيق:

- جودة فيديو رائعة.

- الصوت واضح .

- دردش بالفيديو مع اي شخص .

 - أرسل رسالة نصية إلى شخص .

- يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو .

- الترجمة في الوقت الحقيقي .

- لا يوجد عائق أثناء الدردشة .

- دردشة الفيديو أو الرسائل بسهولة.

- دردشات خاصة وآمنة .




⬛ معلومات إضافية عن التطبيق:

الاسم : Olamet الإصدار : 1.0.4.4 يتطلب اندرويد : 6.0 والأحدث عمليات التنزيل : +500٬000 عملية تنزيل يعم عمليات شراء : داخل التطبيق تقييم المحتوى : مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق تاريخ الإصدار : 17‏/10‏/2022 يُقدّمه : Olamet




⬛ يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالتطبيق:

 



الأن يمكنك الإنتقال الى متجر جوجل بلاير وتحميل تطبيق Olamet من خلال الرابط التالي من هنا.



أخيرا فقد كان هذا شرحنا لتطبيق @ الذي أتمنى أن يساعدك على التواصل والتعارف من حول العالم ، بإجراء أحسن طريقة للتواصل والتعارف، ولا تتردد في التواصل معنا في حال واجهتك مشكلة او للاستفسار عن بعض المعلومات، عن بعض التطبيقات التي سبق لنا وتطرقنا لها في مواضيع سابقة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.