-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة وتكون صداقات جديدة مجانا

تطبيق دردشة وتكون صداقات جديدة مجانا



تطبيق دردشة وتكون صداقات جديدة مجانا



أصبحت الإنترنت الآن مليئة بالعديد من التطبيقات التي تعمل كمنصات اجتماعية، وهي متوفرة في متجر تطبيقات آبل لأجهزة الآيفون، وأيضًا في متجر جوجل بلاي الرسمي لأجهزة أندرويد. وتتوفر العديد من هذه البرامج والتطبيقات بشكل مجاني، بينما يتطلب البعض الآخر دفع مبلغ مالي للاستخدام.



مثلاً، يستخدم الجميع الآن التطبيقات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها، حيث يستخدمونها للتواصل وفتح صفحاتهم الشخصية على الإنترنت. ولكن اليوم سنتحدث في هذا المقال عن تطبيق جديد حقق أكثر من 150 مليون تنزيل خلال العام الماضي، وسنشارك معكم أهم ميزات هذا التطبيق.



فإذا كنت ترغب في البحث عن تطبيق للدردشة والتعارف، فإننا نوفر لك تطبيق L'amour. يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا لك في التواصل مع الأشخاص المناسبين لك والتحدث مع الناس من جميع أنحاء العالم والبدء في التواصل والتعارف.



ما هو تطبيق l’amour ؟

تطبيق "l’amour" هو منصة للتواصل والتعارف بين الأشخاص المختلفين من جميع أنحاء العالم. يشبه هذا التطبيق تطبيق أزار إلى حد كبير حيث يساعدك على التعرف على العديد من الأصدقاء العشوائيين والتفاعل معهم في حوار مباشر وسهل وإجراء مكالمات فيديو وصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على هدايا ونقاط من خلال تطبيق "لامور" بسهولة وتحويلها إلى أموال حتى يمكنك سحب الأموال من التطبيق.



باستخدام التطبيق، ستكون قادراً على التواصل بسهولة وبدون انقطاع. وقد يمنحك ذلك القدرة على فهم الأشخاص من كافة أنحاء العالم والتعرف على أشخاص جدد واكتشاف ثقافاتهم من خلال التحاور معهم.



التطبيق lamour يسهم في إتاحة الفرصة لإجراء مكالمات فيديو مع أشخاص من حول العالم بشكل عشوائي، ويعتبر من بين التطبيقات الاجتماعية الأسرع في التواصل والدردشة مع عدد كبير من الأشخاص العشوائيين. بإمكانك التواصل معهم عبر المحادثة وإجراء مكالمات فيديو بكل يسر وسهولة.



مميزات تحميل برنامج لامور Lamour للاندرويد:

  1. تكوين علاقات وصداقات قويه.
  2. البحث عن علاقه الحب والزواج ايضا.
  3. قضاء افضل وقت مع الغرباء وأيضا الاصدقاء.
  4. الدردشة بطريقه سهله وبسيطه على lamour.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل تطبيق لامور الذي يساعدك على معرفة هوية الشخص الذي تتواصل معه بكل يسر.
  6. تحدث الأشخاص في ثلاث وسائط مختلفة عبر الإنترنت، وهي الصوت، والفيديو، والنص.
  7. تتسهل المواعيد بشكل كبير، حيث تمكنك من التواصل والدردشة مع أشخاص من أصول وثقافات مختلفة.
  8. المحادثة تتم عبر التمرير إلى اليسار أو اليمين.
  9. يحظى بشعبية كبيرة حيث يتم تنزيل حوالي 200 مليون تحميل له.
  10. اتصال لاسلكي بالفيديو / 4G / 5G.



كيفيه تحميل تطبيق Lamour :

يمكنك تنزيل تطبيق لامور والاستمتاع بكافة الميزات والخصائص المقدمة للمستخدمين. لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه، يجب اتباع الخطوات التالية.



اضغط مباشرة على رابط التنزيل الموجود في نهاية المقال وسوف يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التحميل. تجد هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي. بعد ذلك، اضغط على زر التحميل وانتظر لبضع ثوان حتى ينتهي التحميل.



بعد ذلك، يتوجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إنشاء حساب. يمكنك الولوج بواسطة بريدك الإلكتروني الخاص أو حساب فيسبوك الشخصي لك. يمكنك التسجيل بكل سهولة عبر فيسبوك أو إنشاء حساب بديل في غضون ثوانٍ. بعد ذلك، ستكون قادرًا على الوصول إلى قائمة الإعدادات حيث تستطيع اختيار إعدادات الحساب الشخصي والأمان، ومن ثم تبدأ في إضافة معلوماتك الشخصية.



أهم المعلومات التي يجب إضافتها للملف الشخصي وهي كتالي :

عندما تضيف اسمك الشخصي وصورتك الشخصية ومستوى تعليمك، وتُخبر إذا كنت أعزبًا أو متزوجًا وإن كان لديك أولاداً أو هل طليقٌ، وما هي هوايتك المفضلة ونوع عملك وما تأكل، وما هي المواصفات التي تبحث عنها في شريك حياتك أو الشخص الذي ترغب في التواصل معه، يمكننا أن نطابق بينكما ونبدأ في التواصل.



لتعرف أكثر على Lamour شاهد الفيديو:



باستخدام تطبيق Lamour ، يمكنك الآن التواصل بحرية مع أشخاص من مختلف دول العالم، فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق واختر الدولة والمدينة التي ترغب في الدردشة فيها وابدأ في البحث عن أصدقاء جدد في العديد من دول العالم.
قم بتنزيل تطبيق Lamour الآن عبر الرابط التالي: انقر هنا للتحميل.



كانت هذه واحدة من أفضل التطبيقات التي ستساعدك في التمتع بإجراء محادثات ودردشة مع شعوب مختلفة حول العالم على الفور، بكل سهولة عن طريق النقر إلى اليمين أو اليسار للتواصل. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي ذكرناها في الأعلى، وإذا كان هناك أي أسئلة، يمكنك التواصل معنا عن طريق النقر على أيقونة التعليقات أدناه وترك رسالة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.