-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة فيديو مباشر لتعرف علي أصدقاء جدد وقتما تشاء

تطبيق دردشة فيديو مباشر لتعرف علي أصدقاء جدد وقتما تشاء



تطبيق دردشة فيديو مباشر لتعرف علي أصدقاء جدد وقتما تشاء


يتطلع معظم الأشخاص إلى التواصل والتعارف مع الآخرين حول العالم في أوقات فراغهم، وذلك لتواصل مع أفراد العائلة والأقارب، أو للتعرف على أصدقاء جدد واكتشاف ثقافات ودول مجهولة لم يكونوا على دراية بها سابقًا.



يدفع هذا الأمر أكثرية الأشخاص من مختلف الفئات العمرية إلى الشروع في مغامرة للبحث عن التطبيقات والبرامج الأفضل التي يمكن أن تساعد في التواصل والتعارف من خلال الفيديو المباشر أو الصوت أو الكتابة.



إذا قمت بزيارة هذه المقالة وترغب في إجراء مكالمة فيديو مباشرة الآن للتعرف على أصدقاء جدد في أي وقت ترغب، يمكنك الاستمرار في قراءة هذه المقالة حتى النهاية لتحصل على فكرة عن هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه في مقالاتنا.



في هذا المقال، سنقدم لكم تطبيقًا يُعرف باسم Picup على متجر جوجل بلاي. يتيح لك هذا التطبيق إجراء مكالمات سريعة مع الغرباء للعثور على أصدقاء جدد والانضمام إلى دردشة فيديو خاصة معهم من جميع أنحاء العالم لبناء صداقات جديدة. إن شاء الله.



ما هو تطبيق Picup؟

تطبيق Picup هو تطبيق يمكنك من لقاء الأشخاص الغرباء والتحدث معهم عبر الدردشة المباشرة بالفيديو، مما يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد في أي وقت ومن أي مكان تريده، وذلك عن طريق توصيلك بالتطبيق من هاتفك المحمول، حتى تتاح لك فرصة إقامة صداقات جديدة مع أي شخص ترغب في ذلك.



كيفية إستخدام تطبيق Picup :

تعتبر الطريقة الجيدة والسهلة، حيث يمكنك تحميل التطبيق من أسفل الفيديو. بعد ذلك، يمكنك إنشاء ملف شخصي عن طريق إضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم الشخصي والعائلي، والعمر، والبلد، وبعض الصور. باستخدام هذه الطريقة، ستنجح في إكمال إنشاء الملف الشخصي.



بعد ذلك، تبدأ في الانتقال إلى الخطوة التالية، وهي البحث عن أصدقاء للتواصل معهم. عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية، ستجد عددًا كبيرًا من الحسابات التي يمكنك اختيار الشخص المناسب منها بالضغط على صورة ملفه الشخصي، ثم ستتصفح معلوماته الشخصية.



بعد ذلك، تقوم بالانتقال إلى مرحلة التواصل معه عن طريق النزول إلى قاعدة الحساب الشخصي. ستجد هناك رمزًا خاصًا للتواصل عبر الرسائل النصية، وبجانبه ستجد أيضًا رمزًا للتواصل المباشر عبر الفيديو. تختار واحدة من هذه الوسائل وتبدأ في الدردشة الحصرية في ثوانٍ.



المميزات الي يأتي بها Picup:

  1. ‏Picup سهل الاستخدام.
  2. ‏إجراء اتصال سريع.
  3. سهولة العثور على أصدقاء جدد.
  4. إجراء دردشة فيديو خاصة.
  5. التواصل في جميع أنحاء العالم.
  6. مشاهدة الملفات الشخصية للمستخدمين قبل التواصل معهم.
  7. يمكنك الوصول الى الترجمة التلقائية.
  8. تشمل الدردشة النصية مشاركة الصور والرسائل الصوتية.
  9. التطبيق أمن ويحمي الدردشة بين الطرفين.



المزيد من المعلومات عن Picup:

  • الإصدار : 1.0.4013
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عمليات التنزيل : +500٬000 عملية تنزيل
  • عمليات شراء داخل التطبيق : 0.99 US$ - ‏99.99 US$ لكل عنصر
  • تقييم المحتوى : البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق مزيد من المعلومات
  • تاريخ الإصدار : 08‏/04‏/2022
  • يُقدّمه : ELITE TECH (HONG KONG) LIMITED



فيديو عن تطبيق Picup:



يمكنك العثور هنا على رابط لتحميل تطبيق Picup - تواصل مع الغرباء، من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد : تحميل مباشر.



في ختام هذا المقال الذي تطرقنا فيه إلى تطبيق دردشة "Picup"، أتمنى أن ينال إعجابكم ويتوفر وفقاً لطموحاتكم. إذا كنتم تتطلعون للاتصال بأمان وبسهولة في جميع أنحاء العالم، فأوصيكم الآن بتجربة هذا التطبيق، الذي يتيح لكم الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين المتصلين بالإنترنت والذين يرغبون في الدردشة بالفيديو الآن.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.