-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق غرف الدردشة الصوتية Haza

تحميل تطبيق غرف الدردشة الصوتية Haza






في الفترة الأخيرة، لاحظنا أن التطبيقات والبرامج التي تسمح بالتواصل والدردشة أصبحت من بين أكثر البرامج بحثًا عنها وتحميلها على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمة التشغيل الخاصة بها.



معظم مستخدمي الهواتف الذكية، وخاصة تلك التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، يقومون بتنزيل تطبيقات وبرامج تساعدهم على التواصل بالصوت والصورة في جميع أنحاء العالم. ويتزايد عدد هذه التطبيقات يوما بعد يوم، والسبب الرئيسي لذلك هو الكم الهائل من الأشخاص الذين يعتمدون بشكل كامل على تطبيقات الدردشة والتعارف.



لهذا السبب، قررنا في هذا المقال على موقع شين يوم أن نشارك معكم تطبيقًا واحدًا من هذه التطبيقات وهو تطبيق Haza - غرف الدردشة الصوتية. هذا التطبيق سيساعدك على اكتشاف غرف دردشة صوتية متنوعة، حيث يوجد عدد كبير من الغرف النشطة يوميًا والتي تشمل أكثر من 50 دولة حول العالم.



ما هو Haza - غرف الدردشة الصوتية؟

تطبيق Haza هو تطبيق للتواصل والدردشة عبر العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة مع العديد من الأشخاص بسهولة من خلال المشاركة في دردشات صوتية جماعية ممتعة وحية. يمكنك التواصل مع العالم بأكمله واكتشاف العديد من الإيجابيات خلال التواصل مع الآخرين.



أبرز مميزات تطبيق Haza :

  1. إجراء دردشة مجانية تماما.
  2. التواصل مع الأصدقاء بغض النظر عن المسافة.
  3. استمتع بدردشات صوتية غير محدودة.
  4. محادثات خاصة نصية فردية مع أصدقائك حول العالم.
  5. تعرف على أصدقاء جدد بسهولة.
  6. غرف دردشة صوتية متنوعة.
  7. دردشة في أكثر من 50 دولة.



معلومات إضافية عن Haza :

يتوفر التطبيق تحت اسم "Haza" على متجر جوجل بلاي ويحتاج إلى الإصدار 1.3.2 ويتطلب تثبيته على نظام أندرويد 5.0 أو أحدث. تم تحميل التطبيق أكثر من +100,000 مرة من متجر جوجل بلاي، وتم تقييمه بأنه مناسب للمراهقين. تمت إطلاقه في 08/08/2023 من قبل شركة TAALA PTE. LTD.



كيفية إستخدام تطبيق Haza:

يمكنك إنشاء ملف شخصي بسهولة، بعد تحميل التطبيق، قم بالنقر فوقه مرتين متتاليتين لفتح واجهة إنشاء حساب شخصي حيث ستقوم بإضافة معلوماتك الشخصية والموافقة على سياسة الخصوصية. وإذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات، يمكنك مشاهدة الفيديو السابق.



فيديو شرح Haza - غرف الدردشة الصوتية:




يمكنك البدء في تنزيل تطبيق Haza - غرف الدردشة الصوتية على جهازك الذكي بنظام أندرويد عبر رابط مباشر، والتمتع بالدردشة واكتساب أصدقاء جدد عبر الإنترنت. لماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا: رابط تحميل مباشر.



عندما ننهي شرحنا لتطبيق Haza - غرف الدردشة الصوتية، نقدر إسهامكم، أيها الأعزاء، في دعمكم وتحفيزكم لنشر كل ما هو جديد دائمًا ونقدر آرائكم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمدونة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.