-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة مع أشخاص لهم نفس الإهتمام

تطبيق دردشة مع أشخاص لهم نفس الإهتمام



تطبيق دردشة مع أشخاص لهم نفس الإهتمام


أصبحت تطبيقات المراسلة أحد أهم التطبيقات التي يهتم بها معظم مستخدمي الهواتف الذكية، ولذلك يبحث العديد من الناس عن تحميل هذه التطبيقات على أجهزتهم للتواصل مع العالم بسهولة من داخل المنزل بضغطة زر.



سنقدم شرحاً سهل الفهم حول تطبيق "PopUp - دردشة، صديق، متعة"، الذي سوف تجدون الرابط المخصص لتنزيله على أجهزة الأندرويد في نهاية المقالة، لتبدأوا في التواصل مع أحبائكم وأصدقائكم وحتى مع الغرباء.



ما هو تطبيق PopUp؟

أصبح تطبيق PopUp واحداً من أفضل التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، حيث يتيح لك التواصل بأشكال متنوعة والتعرف على أشخاص جدد، وبدء محادثة بسهولة من خلال النقر على زر واحد، وستجد نفسك في دردشة نصية أو صوتية أو فيديو بشكل سلس وممتع.



كيفية إستخدام تطبيق PopUp:

يعد استخدام تطبيق PopUp سهلًا للغاية، حيث يكفي اتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على ملف شخصي يحتوي على صورك ومعلوماتك الشخصية التي تظهر للمستخدمين الذين يزورون حسابك. ومن بين أهم هذه الميزات:

  1. الخطوة الأهم هي تنزيل التطبيق الأصلي من الرابط الموجود أسفل النص.
  2. ثم تقوم بتسطيبه على جهاز.
  3. ثم قم بالنقر على الواجهة التطبيق مرتين متتاليتين في نفس الوقت.
  4. ثم يقوم المستخدم بالاختيار من بين الخيارات المتاحة لإنشاء حساب، سواء عن طريق ربطه بعنوان البريد الإلكتروني أو من خلال حسابه على فيسبوك.
  5. ثم، تتحول إلى مرحلة إضافة معلومات شخصية، وهذا الأمر اختياري يعود إليك، مثل إضافة صور شخصية والاسم وتاريخ الميلاد ومعلومات إضافية أخرى عنك.
  6. ثم، يمكنك التحدث عبر الدردشة من خلال العديد من الخيارات المتاحة على الصفحة الرئيسية.



أهم مميزات تطبيق PopUp:

تطبيق PopUp يحتوي على العديد من الميزات التي تجعل عملية الدردشة سهلة وممتعة. من بين هذه الميزات، يمكن ذكر عدة أهمها كما يلي:

  1. بإمكانك عمل تواصل مجاني.
  2. سهولة للتواصل مع الآخرين.
  3. التعرف على أصدقاء جدد كل يوم.
  4. يقدم مكالمات صوتية مجانية .
  5. أنه يدعم التواصل بالذكاء الاصطناعي .
  6. إجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت.
  7. يمكنك البحث عن أصدقائك الجدد المفضلين.
  8. يمكنك التحدث بشكل مجهول لمدة 24 ساعة فقط.



كذلك هناك بعض الإضافات عن تطبيق PopUp:

يأتي تطبيق PopUp بآخر إصدار له وهو الإصدار 1.0.48.5، كما يتطلب أيضًا نظام Android 5.0 أو أعلى لتحقيق أفضل تجربة. تم تحميل التطبيق أكثر من 5,000,000 مرة، ويدعم إمكانية الشراء داخل التطبيق بأسعار تتراوح بين 1.69 درهم مغربي و1,449.90 درهم مغربي لكل قطعة. يصنف التطبيق كمحتوى للأشخاص الذين تجاوزوا سن الـ18، وتم نشره في الـ13 من ديسمبر من سنة 2023 من قبل شركة سلو جوهرة بي تي إي المحدودة.



فيديو عن تطبيق PopUp :




يمكنك تجربة التطبيق على جهازك عن طريق تحميل PopUp - Chat، Friend، Fun من الرابط التالي الذي يوجد على متجر جوجل بلاي: هنا التحميل مباشر.



إذا كانت لديك تعليقات أو اقتراحات أو أسئلة تهمنا، لا تتردد في الاتصال بنا عبر قناتنا على اليوتيوب أو صفحتنا على الفيسبوك أو عبر الايقونة المخصصة على موقعنا على الإنترنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.