-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على تطبيق شات وتعارف بين ملايين المشتركين

تعرف على تطبيق شات وتعارف بين ملايين المشتركين




تعرف على تطبيق شات وتعارف بين ملايين المشتركين



أصبح من الصعب جدًا أن تجد شخصًا لا يملك هاتفًا ذكيًا في القرن الواحد والعشرين، كما أنه من النادر عدم استخدام البرامج والتطبيقات المعتمدة للتواصل والمحادثات بين الأشخاص.




لهذا السبب يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على تطبيقات وبرامج الدردشة والتعارف مع ملايين الأشخاص الجدد حول العالم، ويبحث معظمهم عن أفضل تطبيقات تساعدهم على التواصل والتعارف مع الآخرين، سواء من خلال الدردشة النصية أو الصوتية أو الفيديو.




لذلك، سنشارك معكم في هذا الموضوع تطبيقًا شهيرًا على متجر Google Play باسم Kozi، وقد وفرنا لكم رابطًا مباشرًا لتحميله أدناه، حيث يمكن للمستخدمين التحدث والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والغرباء وجها لوجه والعثور على مزيد من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.




لمحة عن تطبيق Kozi:

من خلال استخدام Kozi ، يمكنك التحدث وجهاً لوجه مع العديد من الأشخاص ، سواء كانوا ذكورًا أو إناث ، والعثور على الشخص المناسب للتواصل معه. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك Kozi مدة 15 ثانية للتفكير ما إذا كنت ستواصل الدردشة مع المستخدم الذي تم ربط الاتصال معه من أي مكان حول العالم.




ماذا تنتظرون؟ لا تترددوا في تجربة Kozi حيث يمكنكم بدء محادثات مع أشخاص جدد سواء كنتم ترغبون في التواصل مع النساء أو الرجال، أو التعرف على ثقافات جديدة، أو السفر أو الموضة. يمكنكم العثور على ما تبحثون عنه هنا.




كيفية إستخدام تطبيق Kozi:

يمكنك التعامل مع التطبيق بشكل طبيعي جدًا، حيث يشبه أي تطبيق آخر متوفر على متجر جوجل بلاي. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي وتثبيته على الجهاز، بعد ذلك قم بفتح التطبيق لتصل إلى الشاشة الرئيسية، حيث يمكنك إنشاء حساب عن طريق ربطه بحسابك على الفيسبوك أو عن طريق البريد الإلكتروني. بعد القيام بذلك، قم بالموافقة على سياسة الخصوصية وانتقل إلى غرفة الدردشة لاختيار الشخص المناسب والتواصل بحرية مع ملايين المشتركين.




ميزات تطبيق Kozi:

  1. قم بتنزيل Kozi مجانًا.
  2. تطبيق سهل الاستخدام.
  3. يأتيك بأصدقاء جدد.
  4. يمكنك إعادة الاتصال بالأصدقاء القدامى وقتما تشاء.
  5. يحمي سلامتك أثناء الدردشة.
  6. جميع الرسائل مشفرة.




المزيد عن تطبيق Kozi:

  • يأتي بالإصدار 1.0.9 والاحدث.
  • يتطلب نظام تشغيل اندرويد 5.0 الأحدث.
  • وصلت عمليات التنزيل لأكثر من +1٬000٬000 عملية تنزيل
  • فقد تم تقييم المحتوى أنه للبالغون من العممر 17 عامًا فما فوق.
  • تم إصدار kozi في التاريخ 10‏/02‏/2023.
  • يُقدّمه camila qc.




شاهد فيديو شرح تطبيق Kozi :




الان بعد الإنتهاء من مشاهدة الفيديو يمكنك ان تجرب تنزيل تطبيق Kozi من خلال رابطنا التالي من هنا التحميل.




بمجرد الانتهاء من الشرح، أتمنى أن يكون واضحًا ومفهومًا. إذا كان هناك أي استفسار حول هذا التطبيق أو غيره، يُرجى ترك تعليق في قناتنا على يوتيوب أو من خلال بريد الموقع.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.