-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق خرافي ادهش الملايين صدمني ما يوجد بداخله

برنامج التصوير ثلاثي الابعاد Phogy 3D Camera




برنامج التصوير ثلاثي الابعاد Phogy 3D Camera

 

برنامج تصوير ثري دي 3D ، لعل الأندرويد من أكثر الأشياء التي اصبحنا نستخدمها بصورة كبيرة جداً ، و من بين أكثر الأشياء التي نقوم بها من خلال الهاتف هو إلتقاط الصور لتذكارية مع أصدقائنا وأحبائنا في حياتنا اليومية ، ولهذا إنتشرت الكثير من تطبيقات لتصوير سلفي والتعديل عليه بكل سهلة و إضافة الملصقات و الفلاتر و الكثير من تأثرات الرائعة ، و لكن في هذه التدوينة سوف أشرح لكم تطبيق أقل ما يقال عنه أنه رائع ، و هو مميز و فريد عن باقي التطبيقات التي لها نفس الدور ، لأنه يقوم  بتحويل صورك الى ثلاثية الأبعاد أو ما يطلق عليها 3D بكل سهولة .



يعتبر تطبيق Phogy 3D Camera من بين أفضل التطبيقات المرتبطة بالكاميرا من أجل إلتقاط الصور ، فهو يُمكنك من تصوير صورة ثلاثية الأبعاد بكل سهولة وفي ثوان معدودة ، و كل ما سوف تحتاجه  هو القيام بفتح الكيمرا الهاتف من خلال التطبيق  وتحريك الهاتف في الاتجاهين أتناء إلتقاط الصور و ستحصل على أروعه صورة متحركة 3D ، و المميز في التطبيق أنه أثناء إستخدام لتطبيق لا تواجهك مشاكل في تصميم مثل بعض من التطبيقات فالتطبيق يقوم لوحده في تعديل الصور من دون تدخل منك .



أهم ما يميز تطبيق Phogy 3D Camera :

- الميزة الأول و هي الأهم هو أن التطبيق مجاني بالكامل و لن تحتاج لشراء أي شيء داخل التطبيق .
- التطبيق متواجد في الكثير من المتاجر الإلكترونية من أجل تحميله و تسطبيه على الهاتف .
- تم تحميل التطبيق من قبل عدد كبير من المستخدمين الأندرويد ، وهذا دليل كبير على الإقبال الشديد عليه لما يتميز به التطبيق .
- يقوم بالتصوير بخاصية الأبعاد الثلاثية الغير موجودة في أي تطبيق أخر .
- ميزة مهمة في التطبيق  حيث انه لا يأخذ مساحة تخزين كبيرة على ذاكرة الهاتف المحمول .
- يشتغيل على أغلب أجهزة الأندرويد بجميع إصدارتها .



شرح طريقة تصوير ثلاثي الابعاد للاندرويد :

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل التطبيق Phogy 3D Camera الدي يقوم بتحويل الصور الى 3D من الاسفل المقالة ، ثم قم بتسطيب التطبيق ، و بعدها إفتح التطبيق لتظهر لك  الواجهة الرئيسية ثم تلتقط الصور مباشرة من التطبيق مع قم بتحريك الهاتف حول الشي الذي تصوره في كيلا الجهتين للحصول على صور تري دي عبر اول خيار Take Phogy .
 بعد إلتقاط الصورة التي تم إلتقاطها مباشرة تبدء معالجتها لتحصل في النهاية على صور ثلاثية الأبعاد 3D .
و في الأخير يمكنك الإحتفاض بالصورة في ألبوم صورك أو مشاركتها مع أصديقائك في المواقع التواصل الإجتماعية .



كيفية القيام بتحميل تطبيق Phogy 3D Camera ؟

أخبائي و متابعي مدونتي  بالنسبة لتحميل هذا التطبيق فهو متاح في الكثير من المتاجر الإلكترونية ، و لكن من الأفضل لكم أن تقوموا بتحميله من خلال متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل مباشر من المتجر جوجل  بلاي بأخر تحديث له و في نهاية هذا المقال  أترككم مع فيديو لطريقة التصوير من خلال التطبيق .



فيديو يوضح كيفية إستخدام التطبيق :  Phogy, 3D Camera‏




تحميل التطبيق
chaineyoum telecharger

في ختام المقالة كان هذا تطبيق Phogy 3D Camera من بين أفضل التطبيقات المرتبطة بالكاميرا من أجل إلتقاط افض الصور .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.