-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين

طريقة الربح من اليوتيوب





طريقة الربح من اليوتيوب



السلام عليكم في مقالة جديدة خاصة بطريقة الربح من اليوتيوب لكل مبتدء يريد البدء في الربح من الأنترنت ، لهذا يجب عليك التعرف على أهم الخطوات للبدء في الربح مبالغ مالية كبيرة ، و سوف يكون هذا الدرس مهم كثيراً و خاصتاً للهوات الذين لهم شغف للبدء في الربح من خلال الأنترنت عن طريق اليوتيوب .


لكن قبل الدخول في شرح طريقة الربح من اليوتيوب ، عليك أن تتعرف على بعض الأمور عن منصة اليوتيوب ، أول شيء هل تعلم أن اليوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل ؟ 
و أنه في كل ثانية تقريباً يتم تحميل أكثر من أربعة فيديوهات ، و أن عدد مشاهدات اليوتيوب تصل إلى خمسة مليارات فيديو في اليوم الواحد .

هنالك الكثير من الأرقام الخيالية التي يحققها اليوتيوب ، لهذا هو أكبر مصذر لربح من شبكة الأنترنت .

شرح أهم الخطوات لربح عن طريق اليوتيوب :

الخطوة الأولى : إنشاء حساب جميل  كما في الصورة بالأسفل ، بعد الإنتهاء من إنشاء الحساب سوف تكون قد حصلة تلقائياً على قناة في اليوتيوب لكن يلزمك بعض الأمور و تعديلات لتكون القناة في المستوى .



حساب جميل


الخطوة الثانية : يجب عليك فتح متصفح جوجل و فتح نافدة خاصة باليوتيوب بعدها سوف تظهر لك أيقونة في الأعلى مكتوب عليها حسابي تضغط عليها ثم تختار من بين الخيارات المتواجدة خيار قناتي ، ثم تبدء بإضافة معلوماتك الشخصية و يجب أن تكون جميع المعلومات حقيقية من أجل تفادي أية مشاكل مستقبلا في حال نسية كلمة المرور، إضافة إسم الدي يظهر في القناة و يجب أن يكون مناسب للقناة ، بعدها إضافة غلاف إحترافي و تصميم لوجو خاص بقناتك .



طريقة الربح من اليوتيوب



الخطوة الثالتة : يجب عليك أن تركز هنا جيداً لأن هذه المرحلة هي أهم خطوة إما أن تنجح أو تفشل ، لدى عليك أن تنتبه جيداً .
بعد الإنتهاء من إعددات القناة عليك إختيار المجال الدي تتقنه و الدي تريد مشاركته مع المشاهد على اليوتيوب ، و يكون إخيار المجال المناسب الدي تبدع فيه ، لأنه سوف يسهل عليك الكثير .



طريقة الربح من اليوتيوب


الخطوة الرابعة : البدء في تصوير فيديوهاتك من على كامرة رقمية أو من على الهاتف المحمول ، و من الأحسن أن تكون أنت ظاهر في الفيديو ، ثم تقوم بمونتاج للفيديو يكون مونتاج فيه إبداع و إحترافي من أجل جلب عدد كبير من المشاهدات .


بعدها تبدء في إضافة عنوان للفيديو يجدب المشاهد ، و إضافة الصورة  المصغرة تكون أيضاً جدابة ، لكن قبل البدء في نشر الفيديو لا تنسى الكلمات الدلالية للفيديو التي من خلالها سوف تجلب زوار و مشاهدات لقناتك ، معلومة مهمة يجب وضع الكلمات الدلالية لها صلة بالفيديو الذي تريد نشره ، بعدها يمكنك البدء في نشر الفيديو .



الخطوة الخامسة : هيا مرحلة الإشتراك في الأدسنس كما في الصورة ، يجب عليك التركيز كثيراً جيداً لأني سوف أقدم لك بعض النصائح الهامة من أجل قبول قناتك في اليوتيوب على الأدسنس .

بعد أن تكون قد إنتهية من جميع المراحل التي سبق و ذكرتها ، يجب أن تنتظر حتى تصل قناتك إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة في أقل من سنة لأن شرط الأدسنس الوحيد من أجل الإشتراك ، لكن عليك أن تحترص جيداً بعد أن تستوفر الشروط المطلوبة ، يجب قبل طلب الإشتراك أن تراجع أن قناتك ليس فيها شيء مخالف لسياسة الأدسنس .




فتح حساب ادسنس



من بين أهم الأشياء التي يجب عليك تجنب و ضعها في قناتك من أجل الموافقة عليك .
1) المحتوى المنسوخ أو المسروق
2) المحتوى المخادع أو المضليل
3) المحتوى العنصرية أو الكراهية
4) المحتوى الدي فيه كلام سيء
5) المحتوى الدي الصورة لا تدل على ما في الفيديو
6) المحتوى الدي يظهر فيه دماء أو جرائم
7) المحتوى الدي تظهر فيه بعض الكلمات المخالفة لسياسة الأدسنس
8) شراء الإشتراكات أو ساعات المشاهدة


بعدها يمكنك طلب الإشتراك ، و بعد مدة تقريباً شهر أو أقل سوف يتم الرد عليك من الأدسنس بإرسال رسالة على الجميل الدي إشتركة به ، يقولون لك فيه مبروك لقد تم الموافقة على حسابك لبدء الربح منه .
ثم مباشرة بعد تلقيك الرسالة سوف تظهر الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بالقناة ، لكن معاومة مهمة يجب عليك معرفتها بعد قبولك في الأدسنس تجنب أن تضغط على الإعلانات الخاصة بك من أجل رفع من نسبة الربح ، لأن هذه الطريق سوف تتسبب لك في إغلاق قناتك نهائياً .


في الأخير أتمنى أن تكون هذه المقالة قد إستفدتم منها قذر الإستطاع  و خاصتاً لكل مبتدء يبحث عن الربح من اليوتيوب و يريد تعرف على كيف يبدء من الصفر ؟




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.