-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة على نفس شاشة الهاتف

طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة على نفس شاشة الهاتف في نفس الوقت





طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة على نفس شاشة الهاتف




قد يعد تطبيق Multiple Video من بين أحسن التطبيقات العجيبة التي حيرة الكثير على متجر جوجل بلاير ، لما يمتاز به هذا تطبيق ، بحيث يمكنك من خلاله تقسيم شاشة هاتفك إلى 4 شاشات صغيرة و تشغيل 4 فيديوهات في نفس الوقت ، الميزة التي كانت في الأونة الأخيرة من مستحيل المستحلات القيام بها على شاشة الهاتف ، لكن مع تطور التكنولوجيا أصبح هذا ممكناً .


لكن مع ظهور تطبيق Multiple Video أصبح يمكنك مشاهدة 4 فيديوهات مختلفة في نفس الوقت و على نفس شاشة الهاتف ، و يمكنك تحكم في كل فيديو لوحده .





شرح طريقة إستخدام تطبيق Multiple Video .
التطبيق سهل الإستخدام ، و هو من أحسن و أخف تطبيقات التي تقوم بتقسيم شاشة الهاتف ، و يدعم أغلبية الهواتف المتاحة في الأسواق .


بعد تنزيل التطبيق على جهازك الأندرويد و تسطيبه بالطريقة المعتادة ، بعدها تقوم بفتح تطبيق ، سوف تظهر لك الواجه الخاصة بالتطبيق و التي يمكنك من خلالها إختيار عدد الفيديوهات التي تريد عرضها على الشكل التالي :







بعدها تختار العدد الفيديوهات التي تريد عرضها ، ثم سوف تظهر لك القائمة الثانية التي من خلالها سوف تختار الفيديوهات بضغط على الأيقونة التي في الأعلى بالجانب عل شكل ➕  ، ثم تختار الفيديو الذي تريد مشاهدته و تنتقل إلى الخانة الثانية و الثالتة و الرابعة تفعل نفس شيء كما في الصورة .


طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة على نفس شاشة الهاتف




طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة على نفس شاشة الهاتف



بعد الإنتهاء من إضافة الفيديوهات و تبدء في مشاهدة الفيديوهات الأربعة في نفس الوقت ، يمكنك تكبير فيديو من بين الفيديوهات بضغط على الفيديو الذي تريد تكبيره سوف تظهر لك أيقونة في الجانب يمكنك ضغط عليها سوف يصبح الفيديو يملاء الشاشة بالكامل .



الأن سوف أترككم مع فيديو لشرح طريقة إستخدام تطبيق للذين لم يفهموا الشرح الكتابي .
يمكنك مشاهدة الفيديو .


بنسبة لطريقة تحميل سوف أضع لكم رابط مباشر لتحميل تطبيق Multiple Video من متجر جوجل بلاير .

 في نهاية الموضوع اذا كان هناك اي مشكل في التنزيل المرجوا التواصل معنا من صفحة الفيس بوك او من الموقع او قناة اليوتيوب وشكرا.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.