-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تغيير لون الملابس و الشعر و العين في الصوره من خلال هاتفك

شرح طريقة تغيير لون الملابس في الصوره من خلال هاتفك






طريقة تغيير لون الملابس في الصوره من خلال هاتفك




مرحبا عزيزي القاريء ، في بعض الاحيان تريد  إلتقاط صورة بإستخدام هاتفك الذكي ، و تريد التعديل على صورة ببرنامج لتعديل من أجل تغيير بعض الملامح أو نرغب في تغيير لون الملابس الى الوان اخرى لاي سبب من الاسباب ، ولهذا جلبة لكم  تطبيق رائع بسيط يمكنك من خلاله تغيير لون الملابس و لون الشعر و لون العين ، و الكثير من الميزات التي سوف تكتشفونها بعد إستخدام هذا التطبيق ، الجيد و الرائع أنه يقوم بكل هذه تغيرات على الصور بطريقة احترافية و بدون ما يلاحظ باننا قمنا بالتعديل على الصورة التي قمت بتصويرها.




إذا كنت من محبي تعديل على صور برامج تحرير الصور ، و تريد تغيير الصور التي إلتقطة بالكامل ، و إبهار الكل بعد مشاهدة الصور بتغيير بإضافة ألوان جديدة للملابس أو تسليط الضوء على تفاصيل المفضلة لديك . 




PicsArt Photo Editor
طريقة تغيير لون الملابس في الصوره من خلال هاتفك





 PicsArt هو محرر الصور و تعديل الأحسن على الجوال . يمكنك تحميل تطبيق PicsArt و الإستمتع بالألف من الملصقات و الخطوط و الإطارات و الكولاجات و الأقنعة المميزة  المجانية التي  يمكنك إستخدامها ، وإضافة لمستك الشخصية عليها عن طريق تحريرها  و تباهى بتحريراتك الرائعة على الفيس بوك و الأنستغرام 




الميزات الجديدة
الجميل في تطبيق أن في كل يوم نلاحظ ميزة رائعة  قد أضيفة في تطبيق ، و أن تحديثاتا لا تتوقف أبداً ، يتضمن هذا التحديث الجديد ، أقنعة الغبار ، فئة جديدة كاملة من الأقنعة ، مع نظرة جديدة على المظهر الكلاسيكي القديم ، إزالة التجاعيد بسهولة لإلقاء نظرة أعذب على الصور ، إزالة حقائب العين لأداة التجميل و حذف دوائر سوداء تحت عينيك و القيام  بإصلاح الأخطاء و تحسينها .




معلومات إضافية
تم التحديث        20 ديسمبر 2019
الحجم               يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت   +500,000,000
الإصدار الحالي    يتباين بحسب الجهاز
تقييم المحتوى     مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق



تحميل تطبيق
الأن نأتي لمرحلة التحميل ، يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاير من ضغطك على علامة التحميل التي في الأسفل ، سوف تنقلكم مباشرة إلى المصذر الأصلي لمكان تواجد التطبيق .


رابط تنزيل التطبيق:

لقد كانت هذه المقالة تطرقنا من خلالها الى شرح تطبيق التعديل الصور بإحترافية مع PicsArt .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.