-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تصور فيلم الاكشن و الخيال العلمي بجوالك

تصور فيلم الاكشن و الخيال العلمي بجوالك







تصور فيلم الاكشن و الخيال العلمي بجوالك



ليست كل الأفلام التي تشاهدها على شاشات التلفاز كأفلام  الخيال العلمي و لقطات الأكشن  صعبة الصنع فهنالك الكثير من التطبيقات أصبح يمكنك بواسطتها صنع فلمك و إبهار أصدقائك ببعض اللقطاة و الحركات الرائعة و الغريبة بكل سهولة ، حتى و لو لم تكن لك دراية من قبل في تعديدل الفيديوهات  و دمج لقطات الفيديو .




 يوجد الكثير من الناس الذين لهم شغف كبير جيداً في التصور يقومون بتصوير أفلام قصيرة من خلال الهاتف المحمول الذي يتوفر على جودة تصوير عالية الدقة أو متوسطة  ، و يريدون تحويل هذه الفيديوهات إلى لقطات أكشن أو الخيال العلمي ، مع العلم أن الأفلام الاحترافية  التي نشاهدها على شاشات التلفاز يتم تصويرها بكاميرات و معدات باهضة الثمن من الصعب على أي شخص الحصول عليها ، لكن لله الحمد أصبح  بالإمكان تصوير تلك الأفلام بإحترافية مماثلة على أجهزة الهواتف . لذلك في هذا المقال سوف أقدم  لكم تطبيق الذي سوف يساعدك على صناعة أفلام أكشن أو الخيال العلمي القصيرة والطويلة بكل سهولة ، سوف تكون أنت المخرج فيه .




هذا التطبيق إسم KineMaster و هو متواجد في متجر جوجل بلاير مجانا .
KineMaster هو محرر الفيديو الأحسن  و الوحيد الذي يجمع كل ما سوف تحتاج له من أجل صنع لقطات رائعة وهو يقوم بدعم  خلفيات رائعة  والخطوط وأيضا قطع وقص بكل دقة و فيه الكثير من المقاطع الصوتية  وغير ذلك كثيرا،
يمكن لكل شخص محترف أو هاوي تعديل الصور و صنع لقطات رائعة بكل سهولة ،




 أهم مميزاته KineMaster 
 يقوم بمعاينة فورية لجميع التعديلات التي قمة بها من السطوع والتحكم في صفاء اللون وفلترات الصوت و كذلك تغيير الصوت  وتوجد أيضا أنماط كثيرة  و الكروما الخضراء التي يستعملها المخرجون في الافلام مع وجود خيار التحكم في سرعة مقاطع الفيديو ويوجد الكثير من الأدوات المجانية الأخرى التي سوف تكتشفونها مع الوقت .




معلومات إضافية
إجمالي التقييمات      2,082,422
عمليات التثبيت        +100,000,000
تم التحديث              23 ديسمبر 2019
الحجم                    74M
الإصدار الحالي        4.11.16.14372.GP
يتطلب                   Android4.1 والأحدث


رابط من أجل تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاير في الأسفل

لقد شارك معكم افضل تطبيق تعديل وانشاء فيديوهات ، والذي أستخدمه شخصيا في عمل مونتاج للفيديو على قناة اليوتيوب.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.