-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة إزالة الإعلانات المزعجة في هواتف نهائياً بدون روث

طريقة إزالة الإعلانات المزعجة في هواتف نهائياً بدون روث 






طريقة إزالة الإعلانات المزعجة في هواتف نهائياً بدون روث



قبل البدء في شرح :
هل سئمة من ظهور الإعلانات المنبتقة و المزعجة التي تظهر بشكل عشوائي مبالغ فيه كثيراً ، و تريد أن تتعرف على التطبيق الذي أظهر هذه الإعلانات ، حتى و لو كنت لا تجيد إستخدام للهاتف جيداً في ضبط الإعددات .



لكن في هذه المقالة سوف نتطرق إلى هذه المشكلة التي تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية و أنا منهم عانية كثيراً من هذه المشكلة ، خصتاً للدين لهم هواتف ذات النظام الأندرويد ، فمشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة غير محببة و تظهر بشكل مبالغ فيه كثيراً بهذف النقر على هذه الإعلانات منطرق المستخدم من أجل تحقيق أرباح كبيرة لصاحب التطبيق أو الموقع .




طريقة إزالة الإعلانات المزعجة في هواتف نهائياً بدون روث



لكن في هذا الشرح سوف نتعرف على مصذر ظهور هذه الإعلانات المزعجة التي تسبب لنا إزعاج أثناء تصفح للهاتف ، مثل إنبثاق إعلانات أو إشهارات و قد تكون هنالك برامج أو تطبيقات غير مرغوب فيها تكون مثبتة على الجهاز و تكون ضارة بالجهاز تقوم ببعض تشنجاة في النظام .
بعض الصور من ذاخل التطبيق :



طريقة إزالة الإعلانات المزعجة في هواتف نهائياً بدون روث



كل ما عليك من أجل إيقاف و إزالة هذه الإعلانات نهائياً من عل هاتفك سوى التوجه إلى متجر جول و البحث عن تطبيق إسمه إيجاد التطبيق المسبب للإعلانات المنبثقة APPWatch .

التطبيق سهل جيداً يمكن لإي شخص تحميله و تعرف على التطبيقات التي تأتي منها الاعلانات بكل بساطة .

أترككم مع فيديو توضحي بسيط لطريقة إستخذام التطبيق .
الفيديو



معلومات إضافية
إسم التطبيق        APPWatch
الحجم               4,7 ميغا
عدد التحميلات    100,000+
التقيمات            4,5
الإصذار           1.4.4
نظام التشغيل      الأندرويد



التحميل
يمكنك تحميل هذا التطبيق من مصاذر مختلفة لكن أنصحك بتحميله من المصذر الأصلي الذي هو متجر جوجل بلاير 
الرابط من أجل تحميل تطبيق APPWatch


إذا كنت تعاني من الاعلانات المنبتقة المزعجة انصحك بتجربة تحميل هذا التطبيق الذي شرحنا، واذا كانت لكم افكار عن تطبيقات مشابهة تقوم بنفس الخدمة، يمكن طرح أسماءها في الوصف ، لمشاركتها معكم لتعم الفائدة الجميع.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.