-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إزالة رقم الهاتف أوالبريد الالكتروني من حسابك المعطل على الفيس بوك

إزالة رقم الهاتف أوالبريد الالكتروني من حسابك المعطل على الفيس بوك  





إزالة رقم الهاتف أوالبريد الالكتروني من حسابك المعطل على الفيس بوك


 يقوم فيسبوك بإغلاق و حظر العديد من الحسابات الشخصية يوميًّا ، بسبب مخالفة إرشادات الموقع  و إستخدامك لاسمٍ مستعارٍ:

يعتبر موقع الفيسبوك من أكبر و أشهر المواقع التواصل الاجتماعي المجانية ، مما  جعل الكثير من المستخدمين يتجهون نحو هذه المنصّة الضخمة ، و لم يبقَ صغيرٌ ولا كبيرٌ إلّا وقد أنشأ حساب خاصة به ، مما دفع بإدارة الموقع  الفيس بوك إلى تطوير سياستها وتفعيل الرقابة على المحتوى والحسابات ، مما جعل كثير من الحسابات معرضةً للإغلاق في أي وقت  وسواءً كنت قد نسيت كلمة مرور، أو قامت الإدارة بإغلاق حسابك الفيس بوك بسبب  نشر صور إعتداءٍ  أو محتوياتٍ جنسيةٍ  أو بسبب الإبلاغ عنك لكثرة الإزعاج وسوء إستخدامك للموقع لارتكابك أيٍّ من المخالفات التي تعتبر انتهاكًا لسياسة موقع الفيس بوك و لا بد أنك تبحث عن طريقة من أجل إستعادة  حساب فيس بوك المعطل أو المحذوف .


أول شيء عليك القيام به هو تأكد أن الفيسبوك قام بتعطيل حسابك من خلال أن تقوم  بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي من خلال وضع رقم الهاتف أو الإيميل الخاص بك  وكلمى السر ، أذا ظهر لك تم تعطيل حسابك أو حساب معطل و ليس لديك أي فكرةٍ عن سبب تعطيل حسابك ، راسل إدارة الموقع ، أو يمكنك مشاهدة الطريقة من خلال الفيديو.





في حال تعذر عليك إستعادة حسابك و أردت فتح حساب جديد بنفس رقم الهاتف أو الإيميل تواجهك مشكلة أن هذا الحساب مرتبط بحساب أخر و لا تعرف ما هو الحل ، ما يجعلك تبحث عن طريقة لحذف رقم الهاتف أو الأيميل المرتبط بحساب الفيس بوك الذي تم حظره أو المعطل .



يوجد هنالك طريقتين لا غير من أجل  حذف رقم الهاتف و الإيميل من الحساب بعد تعطيله ، مع العلم أن كثير يبحثون عن هذه الطريقة من أجل إستخدام الايميل أو رقم الهاتف من جديد في فتح حساب فيس بوك .



الصفحة الأول لحذف رقم الهاتف و هي كتالي : أنظر الصورة 

الرابط الذي يزيل رقم الهاتف من الحساب المعطل



الصفحة التانية لحذف الإيميل و هي كتالي : أنظر الصورة 

الرابط الذي يزيل البريد الالكتروني من الحساب المعطل




الروابط المستخدمة بل شرح

الرابط الذي يزيل البريد الالكتروني من الحساب المعطل

الرابط الذي يزيل رقم الهاتف من الحساب المعطل

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.



  1. كود ازالة رقم الهاتف النابع الجمهورية مصر العربيه غير موجود
    ارجو الرد للضروة وشكراً جدا لمحهوداتكم

    ردحذف
  2. هذا بالنسبة لفيسبوك مازلت تمتلكه أريد حدف رقمي من حساب معطل من طرف شركة فيسبوك هل هناك حل وشكرا

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.