-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 3 تطبقات من أجل تغيير شكل هاتفك الاندرويد روعه

أفضل 3 تطبقات من أجل تغيير شكل هاتفك الاندرويد روعه






أفضل 3 تطبقات من أجل تغيير شكل هاتفك الاندرويد روعه





سوف أقدم لكم في هذه التدوينة أفضل ثلاثة تطبيقات أستعمل أنا ، هذه التطبيقات سوف تنبهرون كثيراً منها :



قد يكون الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف أن التطبيقات التي تأتي في الهاتف بعد شرائه  تكون مصمم من قبل شركة جوجل أو تابع لها، ولكن هناك العديد من التطبيقات الموجودة علي متجر بلاير متوفرة بغرض أن تكون بديلة لتطبيقات النظام الأساسية التي تأتي مع الهاتف وتكون مختلفة تماماً عنهم في مظهر الواجهة وأحياناٌ حتى في الأدوات و طريقة الإستخذام ، لذا في هذه المقالة سوف نتطرق إلى ثلاثة تطبيقات رائعة سوف تكون البديل الأفضل لتطبيقات العادية المتواجدة في هاتفك ، مع نبذة عن كل تطبيق وما يحتويه، و في ألأخير سوف تجدون كل  رابط تحميل في أسفل المقالة .







صالة عرض


⬜ التطبيق الأول : إسمه صالة عرض هو واحد من أهم تطبيقات جوجل ، هو عبارة عن تطبيق للاندرويد أنيق من أجل تصفح صورك  مع أنماط ثلاثية الأبعاد رائعة ، و إستبدال معرض مصمم و الحصول على ترتيب جميع صورك والوصول إلى أي صورة تريدها من خلال البحث بالتطبيق . و خصتاً للذين سئِمو من تطبيق عرض الصور الأساسي لهاتف ، بالطرقة التقليدية .


يمكنك تحميل التطبيق من أسفل المقالة و الإستمتاع بأنماط 3D روعه  و تحويل معرض صورك إلى  معرض حية مع أنماط ثلاثية الأبعاد مثل اللولب ، الحلزون ، الدائرة وغيرها الكثير من الأشكال الأخرى المختلفة ، يمكنك بنقرة واحدة فقط تغيير نماط  وشاهد الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الرائعة .






Rolling icons - App and photo icons

⬜ التطبيق الثاني : إسمه Rolling icons - App and photo icons‏ و هو تطبيق يمكنك تعيينه كخلفية حية لهاتفك والإستمتاع بالميزات المدهشة التي ستغير طريقة ظهور هاتفك أو جهازك اللوحي شكل رائع جيداً . له واجهة مخصصة ، تحتوي على رموز فريدة وزخارف خلفية من الطراز الرائع .

من بين أهم ميزات التطبيق :
- يمكنك تغيير تصميم الهاتف و الحصول على شكل مذهل والألوان الرائعة كما ترون في لقطات الشاشة عالية الدقة .
- الحصول على تأثيرات بصرية كبيرة يمكنك الاختيار من بينها .
- يمكنك تغيير الخط واللون لتتناسب مع المظهر .
- عند تعيينها كخلفية 3D حية ، يمكنك صخرة وبدء تشغيل المشغل
- محاكاة قوة الجاذبية.
- يمكنك القيام بتنظيم التطبيقات الخاصة بك وفقا لاختيارك.
- خلفيات خلفية خلفية 3D متحرك مع تحرك اليد .
- هنالك الكثير من الميزات التي سوفتكتشفونها بعد تحميل و تجرب التطبيق .





خلفيات حية، خلفيات 3D/HD- Pixel 4D‏

⬜ التطبيق الثالث : إسمه خلفيات حية، خلفيات 3D/HD- Pixel 4D‏ يمكن لتطبيق Pixel 4D إستخدام 2 خلفيات حية رائعة و بجودة فائقة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية ، دون أي حاجة من أجل تعديلات ، هذا التطبيق يمكنك من طريقة جديدة تماماً لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد بتأثير عميق 4D حقيقي!


يمكنك تحميل التطبيق و الدخول له سوف تلاحض عدد كبير من الخلفيات الرائعة بجودة 4D يمكنك إختيار واحدة منها و إضافتها كخلفية لهاتفك ، المعلومة المهمة أن ليس كل الخلفيات المتواجدة في التطبيق مجانية ، فهنالك بعض الخلفيات مدفوعة .



روابط من أجل تحميل التطبيق من متجر جوجل 
التطبيق الأول من هنا إضغط
التطبيق الثاني من هنا إضغط
التطبيق الثالث من هنا إضغط

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.