-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الربح من اليوتيوب للمبتدئين

أسهل طريقة للربح من اليوتيوب للمبتدئين






كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين




تحية لكل من يبحث عن شرح يكون بطريقة سهلة من أجل البدء في ربح مبالغ مالية مهمة عن طريق الأنثرنت و خصتاً من اليوتيوب ، لهذا في هذه المقالة سوف أشرح لكم أفضل طريقة يمكنك من خلالها البدء في الربح من اليوتيوب ، و التي أنصحك بها ، و من بين أهم الأشياء التي يجب عليك أن تتعرف عليها قبل البدء في دخول هذا المجال العمل كصانع محتوى على اليوتيوب من أجل الربح من الأنثرنت .



الربح من خلال اليوتيوب أصبح سهل نسبياً بسبب تواجد الكبير للهواتف و الحواسب التي تساعدك كثيراً في إنشاء محتوى خاص بك على اليوتيوب ، المعلومة التي يغفل عنها الكثير أن اليوتيوب هو ثالث أكبر موقع على مستوى العالم من حيث الشهرة و هو ثاني أكبر محرك بحث بعد محرك البحث google ، و يوجد مئات الألاف الدين يستخدمون منصة اليوتيوب و يربحون منها مبالغ مالية كبيرة بشكل شهري .



⬛ طريقة الربح من اليوتيوب :

سوف أشرح لكم حجر أساس لكي تصبحون من بين اليوتيوبرز المشهورين في الوطن العربي و من يريد الإستفادة من فرصة و إمكانية الربح المتاح عن طريق اليوتيوب ، فمن خلال هذه المقالة سوف تصبح يوتيوبرز حقيقي و ناجح و قادر على تحقيق مبالغ مالية دخمة و مضمونة و بطريقة شرعية تتوافق مع جميع شروط و قوانين اليوتيوب و شركائه .



فأغلب الشروحات الخاصة بطريقة الربح من اليوتيوب ، تقول أنه عليك من أجل جني المال الكثير من اليوتيوب هو نشر مقاطع فيديو على منصة و جدب المشاهدات و تجلس و تنتظر أن يهطل عليك المال الكثير ، لكن الحقيقة أنه من أجل الربح تحتاج وقت و المجهود و الإستمرارية من أجل الوصول إلى المبتغى المطلوب .



⬛ أهم شروط التي يجب عليك تفكير فيها قبل البدء إنشاء قناة يوتيوب :
1) إختيار فكرة لقناتك تعتبر أهم نقطة من أجل نجاح قناتك .
2) إختيار إسم مناسب يسهل تذكره .
3) إختيار المحتوى الذي سوف تقدمه .
4) يجب إختيار مجال أو فكرة أنت بارع فيها .



⬛ شروط الموافقة على قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس :

إن جوجل أدسنس ليس من السهل أن تسمح لكل شخص صانع محتوى على منصتها ببساطة أن يقوم بنشر إعلاناتها على حسابه من أجل الربح ، بل هنالك شروط صارمة و هامة يجب الإلتزام بها حتى يسمح لك بوضع الإعلانات على قتاتك بدون مشاكل .

1) يجب أن لا يقل عمر صاحب القناة عن سن 18 عام .
2) يجب جدب 1000 مشترك في أقل من 12 شهر .
3) يجب جدب 4000 ساعة مشاهدة في أقل من 12 شهر .
4) يجب تجنب فيديوهات ليست حصرية لك .
5) يجب أن تستوفي الفيديوهات شروط المعلنين مثال :
➖ الإبتعاد عن الفيديوهات المتكررة.
➖ عدم إظهار محتوى جنسي .
➖ الإبتعاد عن فيديوهات العنصرية .
➖ الإبتعاد عن فيديوهات التي فيها لاقطات تحتوي على دماء .
➖ الفيديوهات التي تظهر فيها المخذرات
➖ الفيديوهات التي فيها بعض الكلامات الممنوعة



⬛ كيفية ربط حساب الأدسنس بقناة اليوتيوب .

بعد إتمام جميع الخطوات المطلوبة منك و مراجعتها جيداً ، و وجدتها تخلو من أي مشاكل يجب عليك ذخول إلى حسابك اليوتيوب و ضغط على الحالة و المميزات ، بعدها سوف تظهر لك أيقونة تحقيق الربح إضغط على تفعيل الحساب أو تفعيل الذخل ، مباشرة سوف تظهر لك شروط شركاء اليويوب قم بملاء جميع الخانات ثم إضغط موافق .


هكذا تكون قد تقدمت بطلب لجوجل أدسنس من أجل الإشتراك ، و يبدء فحص قناتك يدوياً و مدى مطابقتها لشروط التي سبق و ذكرتها في أول المقالة .
ثم تنتظر لمدة قليلة حتى يتم مراجعة القناة و سوف تأتيك رسالة على حسابك gmail. الدي أنشأت به الحساب الأدسنس ، تقول لك مبروك لقد تم الموافقة لك بمشاكة مع شركاء الأدسنس أو أنه هنالك بعض المشاكل عليك إصلاحها قبل طلب الإنظمام مرة أخرى .


لكن يجب عليك أن لا تتوقف عن رفع الفيديوهات بعد طلب الإنظمام للادسنس ، بل يجب رفع فيديوهات يومياً عالية الجودة بإنتظام و إخثيار عنوان مناسب و ورة تكون جذابة و إختيار الكلمات الدلالية التي تصف بها الفيديو ، من أجل جذب مشاهدات إلى مقاطع الفيديو التابعة لك عن طريق البحث في اليوتيوب .


لا تنسى مشاركة المحتوى في شبكات التواصل الإجتماعي عندما تقوم بنشر فيديو جديد على قناتك و لا تنسى أن تطلب من المشاهدين الإشتراك في القناة و مشاركة الفيديوهات في أول الفيديو أو أخيره.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.