-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيقات لإنشاء تطبيق والربح منه بكل سهول من هاتفك

تطبيقات لإنشاء تطبيق والربح منه بكل سهول من هاتفك 





تطبيقات لإنشاء تطبيق والربح منه بكل سهول من هاتفك


يسعى عدد كبير من الأشخاص الدين يستخدمون الهواتف  إلى طريقة  تعلم إنشاء أو التعديل على تطبيقات الأندرويد عبر مجموعة من الطرق الموجودة على شبكة الأنترنت ، ومن أبرزها هذه الطرق هي عن طريق هاتفك بواسطة بعض التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاءها تطبيق للهاتف ، لأنها تكون أسهل وسيلة يمكن لأي مبتدء أن يلجأ إلى إستعمالها ، التي تمكنه من إنشاء أو التعديل على التطبيقات وبعد ذلك يمكنك تحميلها و وضعها في المتاجر الإلكترونية لربح منها مبالغ مادية دخمة ، لهذا في هذه المقالة أردت أن أتطرق إلى 3 تطبيقات يمكنك تحميلها و تجربتها من أجل إنشاء أو تطوير تطبيق بدون أن تكون لك خبرة في البرمجيات أو تعلمها .



 



1) SKETCHWARE من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله إنشاء تطبيقات الأندرويد خاص بك وفي مختلف المجالات ، كالالعاب و، مشغل صوتيات و غيرها ، و المميز في هذا التطبيق هو أنه مجاني و سهل الإستخدام يمكن لأي مبتدء أن يقوم بتعديل عليه أو إنشاء تطبيق بكل سهولة .

معلومات إضافية
اسم التطبيق       SKETCHWARE 
السعر              مجاني
الحجم               52 ميغا 
عمليات التثبيت    +1,000,000
الإصدار الحالي    3.10.0
يتطلب الاصدار    Android5.0 
تقييم                   مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
رابط تحميل تطبيق SKETCHWARE - CREATE YOUR OWN APPS‏  من المتجر ( إضغط هنا )





2) إذا كنت ترغب في صنع تطبيقات الأندرويد بسرعة ، كل ما عليك هو إستعمال هذا التطبيق الذي إسم App Maker فهو من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على تطبيق إحترافي يو مكنك طرحه في متجر جوجل و الربح منه مبالغ مالية ، و المميز في هذا التطبيق أنه يدعم اللغة العربية على عكس الكثير من التطبيقات التي تجد فيها صعبة في فهم بعض الأمور .

معلومات إضافية
اسم التطبيق       App Maker
السعر               مجاني
الحجم               18 ميغا
عمليات التثبيت    +50,000
يتطلب               Android2.0 
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
رابط تحميل تطبيق ‏ App Maker‏ من المتجر ( إضغط هنا )





3) إصنع تطبيق وإربح المال‏ من أفضل التطبيقات الذي أستخدمها شخصياً في صنع التطبيقات بمختلف أنواعها ، كتطبيقات الألعاب و مشغل الأغاني و تطبيقات الدردشة والشات و مشغيل فيديوهات و تطبيق تحميل ، كما أنه تطبيق سهلة جداً حيث يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر و تسجيل عن طريق البريد الإلكتروني  ، ثم بعد ذلك الدخول إلى لوحة التحكم وستجد مجموعة من الأوامر ، يمكنك التعديل من خلالها على تطبيقات أو إنشاء تطبيق جديد من إختيارك.

معلومات إضافية
اسم التطبيق       اصنع تطبيق واربح المال‏ 
السعر               مجاني
الحجم               6.0 ميغا
عمليات التثبيت   +10,000
يتطلب               Android 
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
رابط تحميل تطبيق اصنع تطبيق واربح المال‏  من المتجر ( إضغط هنا )

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.