-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج قفل التطبيقات و الصور الفيدوهات : أفضل تطبيق على هاتفك

برنامج قفل التطبيقات و الصور الفيدوهات : أفضل تطبيق على هاتفك









برنامج قفل التطبيقات و الصور الفيدوهات : أفضل تطبيق على هاتفك




إن لكل مستخدم هاتف جوال تطبيقات و صور ومقاطع فيديو خاصة به و يريد إخفاءها عن الآخرين الذين يستخدمون هاتفه ، لأن ليست كل الصور المخزنة على هاتفك يمكن أن يستعرضها و يشاهدها أي شخص ،  لكن في هذه المقالة  تستطيع منع أي شخص من رؤية الأشياء الشخصية الخاصة بك عندما يكن معهم هاتفك من أجل الخصوصية على جهازك لإخفاء التطبيقات و الصور ومقاطع الفيديو  .



لهذا جلبة لكم  واحد من أكثر تطبيقات إخفاء التطبيقات و الصور والفيديو إنتشارًا ، هو برنامج مميز من أفضل التطبيقات  المجانية التي يمكنك من خلالها قفل علي تطبيقاتك و صورك و فيديوهاتك التي لا تريد أن يراها الآخرين ، فهذا التطبيق يقوم بتشفير التطبيقات و الصور و الفيديوهات بحيث لن يعرف أحد بوجودها ، ولا يمكن عرضها أبداً.



تطبيق إسمه  الألة الحاسبة المدفونة من خلاله يمكنك أن تقوم  بإخفاء تطبقات و صور و فيديوهات داخل تطبيق ألة حاسبة ،  بعدما تقوم بتحميل التطبيق و تثبيته سوف يطلب منك إدخال كلمة مرور مكونة من أرقام وبعدها سيمكنك إختيار وتحديد التطبيقات و المقاطع الفيديو والصور التي تريد إخفائها عن الأخرين ، بعد الإنتهاء من إختيار الملفات التي قمة بإخفائها  تدخل من جديد إلى الهاتف  لن تجد أبداً هذه الملفات تظهر مرة أخرى .

الفيديو لشرح التطبيق 





المميز في التطبيق أنه لن يستطيع أى أحد أن يخمن أن تطبيق الألة الحاسبة هذا بداخله تطبيقات و صور و فيديوهات  سرية وهامة ومن خلال التطبيق أيضاً يمكنك قفل الشاشة بباسورد أو نمط أو القفل العادي ، ليس هذا فقط بل يمكنك من خلال تطبيق الألة الحاسبة المدفونة أن تقوم بإختيار خلفية لقفل الشاشة من ضمن عدد كبير من الخلفيات الرتئعة و العالية الجودة .



معلومات إضافية عن التطبيق 
اسم التطبيق    الألة الحاسبة المدفونة
السعر            مجاني
الحجم            8 ميغابايت
التثبيت    1،000+
الإصدار    1.3 (3)
محدث           30 أكتوبر 2018



رابط لتحميل التطبيق المستخدم في الشرح 

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.