-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل و أقوى تردد لضبط النايل سات 2024

افضل و أقوى تردد لضبط النايل سات 2024









السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في هذه المقالة التي سوف أحاول من خلالها شرح و جلب لكم أقوى الترددات القنوات الفضائية الخاصة بالقمر الصناعي النايل سات ، من أجل ضبط الصحن أو ما يسمى أيضاً  (بالدش) جيداً و إلتقاط جميع القنوات المتواجة على القمر المصري بكل سهولة ، حتى لو لم تكن لك خبرة في ضبط الصحن .


فمن منا لا يعرف القمر النايل سات محبوب جميع الدول في الوطن العربي بسبب سهولة و سرعة إلتقاطه عن باقي الأقمار الأخرى ، لأن تغطية القمر تشمل جميع المناطق العربية بدون إستتناء ، و إذا كنت قد إشتريت طبق جديد أو تريد تغيير مكانه ، و تبحث عن طريقة من أجل ظبط الصحن بطريقة الصحيحة  و بسرعة فأسهل طريقة هي مشاهدة الأطباق المجاورة لك و أن تحاول توجيه طبقك بنفس إتجاهها ، لكن عليك تحريك الطبيق ببطء حتى تظهر لك جودة الإشارة .



لكن من الجيد أن تقوم بالبحث من خلال أقوى تردد على القمر الصناعي النايل سات لقناة المجد للقرأن الكريم على التردد 12054 عمودي (V) معدل الترميز 27500 ، يمكنك من خلال هذا التردد الحصول على باقي القنوات الأخرى ، لأن من خلال هذا التردد يمكنك إلتقاط القمر نايل سات بكل سهولة ممكنة .


اقوى تردد نايل سات 2020 :

التردد               12054 

الإستقطالب       عمودي (V)

معدل الترميز     27500

الخطأ              5/6     


إذا أردت أن تتأكد من أن الصحن يعمل بشكل جييد و يجلب لك كل القنوات المتواجدة على القمر المصري نايل سات ، عليك إلتقاط قنا تأتي بإسم (إبن عثيمين) التي هي على أضعف تردد متواجد على القمر ، التردد هو 10758 عمودي (V) معدل الترميز 27500 ، و في حال إستطعة إلتقاط هذه القناة يمكنك إستقبال أي قناة أخرى بكل سهولة على القمر المصري النايل سات .


اقوى تردد نايل سات 2020 :

التردد               10758     

الإستقطالب       عمودي (V)

معدل الترميز     27500

الخطأ              5/6


في الأخير أتمنى أن أكون قد وفيقة في التطرق إلى هذا الموضوع ، و أن يكون قد إستفاد منه الكثير ، و في حال كانت لكم أي إستفسارات يمكنك التواصل معي من خلال تليقاتكم في أسفل هذه المقالة .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.