-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية زيادة 1000 جيغا من مساحة تخزين داخلية إلى هاتفك مجانا

كيفية زيادة 1000 جيغا من مساحة تخزين داخلية إلى هاتفك مجانا





كيفية زيادة 1000 جيغا من مساحة تخزين داخلية إلى هاتفك مجانا




 يعاني العديد من مستخدمي الهواتف من مشكلة نقص المساحة في الجهاز أو أنه يمتلك مستندات تتجاوز حجمها 10 جيجا بايت أو أكثر ما يتسبب في بطء في الهاتف ، أو تريد عمل فرمتة الهاتف بدون نقل الصور و الفيديوهات خارج الجهاز ، أو في حال فقدة الهاتف أو تمة سرقته و ترغب في إستعادة كل ما كان على الهاتف.



لهذا سوف أشاركم تطبيق مهم يجب أن يكون في هاتف كل مستخدم ، ربما سوف تحتجه في أحد الأيام في حال أردة عمل فرمتة الهاتف و كان الهاتف ممتليء و لم تجد أي ذاكرة خارجية لنقل ما يوجد داخل الهاتف لها .



لكن مع هذا التطبيق المجاني الذي إسمه Dubox  لن تحتاج إلى نقل الصور و الفيديوهات و الصوتيات و المستندات من أجل فرمتة الهاتف ، أو في حال تم إتلاف الهاتف أو  سرقته و لم يعد بإستطاعتك الوصول لمكانه يمكنك على الأقل الوصول للمحتوى الذي كان في الجهاز من صور و فيديوهات و برامج و مستندات بكل سهولة و إسترجاعها.



لهذا نجد أكبرعدد من المستخدمين يعانون من التخزين الداخلي في الهواتف ، لها جلبت لكم الحل الذي هو تطبيق يوفر لك 1 تيرابايت من التخزين مجانًا تمامًا من أجل تخزين فيه كل ما هو متواجد على الجهاز بكل أمان حتى لا تفقد أي شيء مهم في حال فرمتة الجهاز أو سرقته منك ، ما يجعل تطبيق  Dubox يحتفض لك نسخة أصلية يمكنك عرض في أي وقت أو مشاركتها مع من تريد على أي جهاز بنقرة واحدة منك.



 ما هو تطبيق Dubox؟

تطبيق Dubox هو تطبيق من أجل تخزين الصور و الفيديوهات و المستندات و الملفات و البرامج و التطبيقات إلى أخر ..

 وهو مشابه كثيراً في طريقة عمله إلى العديد من تطبيقات التخزين الأخرى مثل التطبيق المشهور Google Drive أو Dropbox .



بعض الميزات في التطبيق :

تطبيق لا يأخذ أيّ مساحة كبيرة داخل الهاتف.

يمكنك تخزين أي شيء داخله.

يمكنك تحميل الصور وملفات الفيديو وأي شيء خاص بك.

يمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي تم رفعه من أي جهاز تمت مزامنته.

يمكنك الوصول إلى الصور و الفيديوهات بإستخدام مشغلات مدمجة داخل تطبيق Dubox .



فيديو خاص بشرح Dubox :




إذا كنت ترغب في تقليل مساحة داخل الهاتف فهناك حل وحيد و أبرزها هو تطبيق Dubox الذي يمكنك تحميله من الموقع الرسمي بالضغط على تحميل .

الموقع الرسمي ( إضغط هنا ).

تحميل تطبيق للأندروي ( إضغط هنا ).

تحميل تطبيق للأبل ( إضغط هنا ).



أما في الأخير إذا كانت لديكم أية إستفسارات أو واجهتكم أي مشاكل في التحميل لا تترددوا في التواصل معنا على صفحة الفيسبوك أو حساب الأنستغرام أو من خلال أيقونة التواصل أسفل التدونة و إنشاء الله سوف يكون الرد في أسرع وقت ممكن.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.