-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تسريع الانترنت في الهاتف بإحترافية

كيفية تسريع الانترنت في الهاتف الاندرويد بإحترافية





تسريع الانترنت و تقوية النت





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل تبحث طريقة تكون فعالة من أجل تقوية أو زيادة في سرعة الأنترنت على هاتفك الذكي بطريقة سهلة و بإحترافية ؟ كل ما عليك هو إتمام قرأت هذه المقالة إلى الأخر و إنشاء الله سوف تجد الحل لمشكلة البطء في الأنترنت في دقائق معدودة .



لقد جلبت لكم تطبيق هو مبدل نظام أسماء النطاقات DNS الذي يدعم WIFI ،و إتصالات المحمول من الجيل الثالث و الرابع "3G,4G ، يمكنك من تسريع الأنترنت إلى أعلى مستوى ممكن بكل بساطة و بدون مشاكل البحث عن طروق في زيادة أو مضاعفة النت على هاتفك الأندرويد.



يوجد الكثير من مستخدمي الأنترنت يعانون من مشكل في بطء في النت رغم تواجد إشارة جيدة و ليس لديهم فكرة عن سبب هذه المشكلة أو كيف يمكن حلها ، لهذا في هذه التدونة سوف أتطرق إلى سبب البطء في الأنترنت و كيف تحلها ، إن سبب في ضعف الأنترنت يكون السبب الأول فيه هو الضغط الكبير على النطاقات DNS تجد عدد كبير من الأجهزة متصل بنطاق واحد مما يتسب في تشنجات أو بطء في النت ، لكن هذها المشكل لا يكون دائما فهنالك بعض الأحياء تجد أن الأنترنت سريع و لا تعرف كيف أصبحت فجأتاً هكذا ، إن سب في سرعة الأنترنت في بعض الأحيان و خاصتاً في منتصف الليل يرجع لأن أغلبت الأجهزة غير متصل بالنت و يكون المستخدم نائم  ، لكن لن تحتاج الإنتظار حتى منتصف الليل من أجل أن تتحسن سرعة النت ، بل سوف أقدم لكم تطبيق يمكنك من خلاله  تغيير DNS البطيء و تغيره بواحد يكون سريع و قوي جيداً بدون إنقطاع .



 مميزات التطبيق:
يمتاز بالقدرة على تسريع الإنترنت.
الإستمتاع بالإنترنت بدون إنقطاع
متوفر في متجر جوجل بلاى مجانا.
يدعم الجيل الثالث و الرابع 3G 4G واي فاي.
يعمل التطبيق يدوياً لتحديد مواقع الخوادم.
يتميز بالقدرة على دمج شبكة الواى فاى مع بيانات الهاتف .
يمكنك تغيي بكل سهولة DNS.
حجب بعض المواقع الغير أخلاقية.
يشتغيل على أغلب أنواع الهواتف الأندرويد.
التطبيق حقق شهرة كبيرة في الكثير من الدول.



يمكنك التعرف عن طريقة إستخدام التطبيق بالتفصيل من خلال الشرح المتواجد في هذا الفيديو.





معلومات إضافية:
الاسم               dnspipe - a Dns changer
السعر               مجاني
الحجم               3.4 ميغا
عمليات التثبيت   +1,000,000
الإصدار الحالي   1.16.4.0
يتطلب الاندرويد  4.0 والأحدث
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


التحميل:
يمكنك تحميل هذا التطبيق المستخدم في هذه التدونة من المتجر جوجل بلاي برابط مباشر .

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.