-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تسريع الانترنت لأقصى سرعة ممكنه في دقيقة واحدة

طريقة تسريع الانترنت لأقصى سرعة ممكنه في دقيقة واحدة













هل تريد أن تعرف لماذا تعاني في هاتفك  من بطيء في النت مع أن سرعة الأنترنت عالية جداً ، و تشعر بأن الأنترنت في هاتفك  أنت لوحدك دائماً تكون بطيئة و لا تعرف ما هو السبب أو كيف تحل هذه المشكلة و تريد حل لها يكون سهل و سريع ، لهذا إنشاء الله في هذه التدونة عندنا الحل لهذه المشكلة التي يعاني منها و يعاني منها الكثير من المستخدمين للأنترنت.



إذا كنت تريد أن تقوم بقياس سرعة الأنترنت من خلال هاتفك فيوجد هناك عدد كبير من التطبيقات التي ستتيح لك قياس السرعة الأنترنت بكل سهولة مجاناً من أجل معرفة سرعة صبيب الأنترنت الخاصة بك على الجهاز و من بين هذه التطبيقات يوجد تطبيق يأتي بإسم FAST Speed Test و هو من بين أفضل و أحسن التطبيقات لقياس سرعة الانترنت و الذي يعتمد عليه أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم و لقد أصبح تطبيق FAST Speed Test لقياس سرعة الانترنت أساسي جدا لكي تستطيع تعرف على جودة إتصال الانترنت الخاص بك.



مميزات تطبيق FAST Speed Test‏:
التطبيق مجاني تماماً.
سرعة رد السيرفرات وقوتها.
أنه سهل الإستخدام.
التصميم الخاص بالتطبيق بسيط جداً.
سرعة في الإستخدام يظهر النتيجة أقل من عشرين ثانية.
لا يحتوي التطبيق علي إعلانات مزعجة.
يظهر لك سرعة الانترنت الحقيقية.
يقيس سرعة الانترنت بالميجا بايت.
قياس سرعة الانترنت شريحة النت 3جي،4جي ،5جي.
قياس سرعة الانترنت الويفي.
قياس سرعة الانترنت للاندرويد و الايفون و الحاسوب.
قياس سرعة الانترنت من داخل متصفح جوجل.



الفيديو التوضيحي لطريقة تسريع الأنترنت :





التطبيق الثاني الذي يمكنك إستخدامه لتسريع النت على هاتفك الاندرويد يأتي بإسم Puffin Web Browser‏ و هو متواجد في متجر جوجل بلاير مجانا و هو مفيد جيداَ لمن يعاني من شكلة في ضعف صبيب الانترنت فهو متصفح الويب يعمل على أنظمة التشغيل أندرويد و الويندوز و هو يقوم بمعالجة على خوادم النت لتحسين أداء و سرعة في شبكة الأنترنت و يحتوي على  مجموعة كبيرة من المميزات والإمكانيات التي تجعل منه منافساً قوياً لأشهر المتصفحات الأخرى الشهيرة مثل جوجل كروم وفيرفوكس و اليوتيوب و يمكنك من خلاله فتح مواقع التواصل الإجتماعية مثل الفيس بوك و الأنستغرام و التويتر و الكثير من الميزات التي سوف تكتشفونها بعد تجربة التطبيق و يعتبر تطبيق بوفين  من أفضل و أسرع المتصفحات الموجودة حالياً في متجر جوجل فهو يوفر تجربة تصفح سريعة وآمنة للغاية بفضل التقنيات العالية التي يورفها هذا التطبيق للمستخدمين أثناء عمليات التصفح.



طريقة إستخدام متصفح Puffin :
إن إستخدام التطبيق بسيط جيداً ولا يحتاج منك سوى أن تقوم بتحميل متصفح Puffin من الموقع الرسمي  والانتظار حتى يكتمل تسطيبه  بالطريقة المعتادة التي نعرفها عبر الضغط على علامة Next حتى تنتهي العملية و في الأخير تضغط  على Finish، بعدها يمكنك فتح المتصفح أمامك وتظهر واجهته التي تم تصميمها بشكل رائع و أنيق و تحتوي  على متصفح جوجل كروم و اليوتيوب و على الكثير من المواقع الأجتماعية المختلفة ، و لمن يريد تعرف على التطبيق عن قرب يمكنه توجه للفيديو التوضيحي في أعلى التدونة لطريقة إستخدام التطبيق.



معلومات إضافية:
الحجم               يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت   +50,000,000
الإصدار الحالي   8.3.0.41446
يتطلب الأندرويد  4.1 والأحدث
تقييم المحتوى    مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



روابط لتحميل التطبيقات التي في الشرح:
رابط تحميل تطبيق لقياس سرعة النت من هنا : (("إضغط"))
رابط تحميل التطبيق لتسريع الانترنت من هنا :  (("إضغط"))

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.