-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاركة فيديوهات و صور مع الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بدون بلوتوث أو الويفي أو كابل USB عن طريق برنامج Feem

مشاركة فيديوهات و صور مع الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بدون بلوتوث أو الويفي أو كابل USB عن طريق برنامج Feem









مشاركة فيديوهات و صور مع الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بدون بلوتوث أو الويفي أو كابل USB عن طريق برنامج Feem




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
لقد أصبح من بين أكثر المشاكل التي نتعرض لها يوميا عندما نريد إستقبال أو حتى إرسال الفيديوهات و الصور أو غيرها بدون الحاجة لخاصية البلوتوث أو الكابل USB لربط الهاتف مع الحاسوب مع العلم أن الكثير تواجهم مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على الهاتف ما يصعب من نقل أو إستقبال الملفات بينهما و كذلك بالنسبة للأيفون الذي يحتوي على نظام الأبل الذي من الصعب أرسال أو إستقبال منه وغيرها من الأنظمة ، ما يجعل المشكلة الكبير و صعبة  في نقل على بعض الأجهزة .


لكن و لله الحمد مع تطور التكنلوجي الذي نعيش فيه في القرن 21 ظهرة الكثير من الطورق لنقل الصور و الفيديوهات من بين هاتفين أو هاتف الأيفون مع الكمبيوتر و نقل هذه الأشياء بكل سهولة بدون الحاجة إلى خاصية البلوثوت أو الويفي المباشر أو حتى الكيبل USB و تكون النتيجة سريعة و سهلة و يمكن أن تقوم بإرسال من الأندرويد إلى الأيفون أو العكس بكل سلاسة و هذه الطريقة التي سوف نتطرق لها اليوم في هذه التدونة تمكنك  من إرسال وإستقبال أي شيء متواجد على الجهاز المحمول أو على الكمبيوتر ويتيح التواصل بين جهازين عن طريق شبكة الواى فاي و بدون الحاجة إلي أن تكون الشبكة تحتوي على النت  و لكن يجب ان يكونا متصلين بنفس شبكة الواي فاي لتعرف على بعضهما البعض .




ما هو برنامج أو تطبيق feem؟
برنامج أو تطبيق Feem  يساعدك على إرسال أو إستقبال الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بكل سهولة و سرعة حتى لو كان الكمبيوتر ليس فيه خاصية البلوتوث ، فقط يحتاج منك الإتصال بشبكة wi-fi  بدون الحاجة للأنترنت و يكون الجهازين متصلين بالشبكة نفسها ، بمجرد فتحك للتطبيق من الهاتفان أو الهاتف و الكمبيوتر معا سوف تجد إسم الهاتف يظهر على التطبيق أمامك مباشرة على الشاشة بدون عمل أي شيء ، و يبقى عليك أن تقوم بضغط على إسم المستلم ، و بعدها إختيار الملفات التي تريد إرساله ، تظهر شاشة الإرسال كأنها محادثة مع العلم أن يمكنك  الدردشة من ذاخله و إرسال رسائل  و سوف تختفي كل الرسائل  بعد مرور 48 ساعة فقط على إرسالها.




إن Feem تقنية تعوض تقنية البلوتوث  أو الويفي المباشر و كابل USB لكن المميز في هذا البرنامج أنه  أسرع بكثير من جميع التقنيات المعروفة لمشاركة الملافات ، فهو يمكن أن يتظاعف سرعته 50 مرة في نقل البيانات و ستلاحظ بنفسك هذا عند تجربتك له ، Feem من أسرع البرامج التي سوف تعوظك عن جميع الطروق التقليدية مثل الويفي المباشر أو البلوتوث أو كابل USB ، و من بين أفضل الأمور التي يمتاز بها البرنامج أنه  يدعم العمل على منصات مختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس، كذلك iOS و Android. 




أهم مميزات تطبيق Feem :
واجهة بسيطة.
خفيف الحجم و مجاني.
يمكن استكمال ارسال الملفات.
يتيح إرسال واستقبال الرسائل.
يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات بسرعة .
يشتغيل على الويندوز و الاندرويد وحتى أجهزة الأيفون .




كيفية إستخدام تطبيق Feem :
يمكنك مشاهدة الفيديو الذي من خلاله سوف تتعرف عن قرب عن طريقة إستخدام لهذا البرنامج من خلال هاتف أو الكمبيوتر.






كيفية تحميل تطبيق Feem  :
يمكنك تحميل البرنامج منعليك الموقع الرسمي الخاص به وستجد رابط الدخول إليه في أسفل المقال أو بالنسبت لنظام الأندرويد  فيمكنك تحميل من جوجل بلاي وستجد الرابط أيضاً في الأسفل أيضاً .
الموقع الرسمي     : (( من هنا ))
تحميل للأندرويد    : (( من هنا ))
تميل الأبل ستور    : (( من هنا ))

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.