-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق محرر الصور بتأثيرات خرافية

برانامج فوتوشوب للاندرويد


لقد أصبح في السنوات الأخيرة كل مستخدم للهواتف الذكية يحلم في أن تكون لديه صور
شخصية معدلة بشكل فريد و أنيق ينبهر منها كل مشاهد  و خصتاً تكون متواجدة على منصاة التواصل الإجتماعية مثل الفيس بوك أو الأنستغرام أو غيرها ، من أجل أن تتباهى بها أمام أصدقاء في المدرسة أو حتى مع زملائه في العمل و الأقارب .



 لكن من أجل الحصول على صورة جميله و إحترافية و متناسقة الألوان فأنت في هذه اللحظة في حاجة إلى أحد البرامج أو التطبيقات الخاصة بتحرير الصور من على هاتفك الذكي بنظامين معا إما الأندرويد أو الأيفون ، لكن للأسف ليس كل التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي أو متجر الأبل تقوم بتحرير صور في الجودة المنتظر إلا نادراً أو التطبيقات المدفوعة ، لكن إنشاء الله سوف أشاركم تطبيق ممتاز كثيراً و يحتوي على الكثير من المؤثرات الخرافية  التي يصل عددها لأكثر من 800 فلتر لمختلف الفصول .




برانامج فوتوشوب للاندرويد

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في مقالة جديدة سوف أشاطركم فيها تطبيق خرافي أدهش كل من قام بتحميله ، و الذي سوف يقوم بتغيير صوركم 180 درجة بطريقة سهلة و إحترافية بدون أي تدخل منك ، كل ما عليك هو إلتقاط صورة شخصية و تحميلها على التطبيق هو سوف يقوم بإزالة الخلفية من الصورة و تغييرها بخافية أخرى مناسبة إما بتأثيرات ثابتة أو متركة حسب رغبتك.

 

التطبيق يأتي بإسم adobe photoshop و هو متواجدة في أغلب المتاجر مجانا و يدعم أغلب أنواع الهواتف الذكية سواء التي بنظام android أو iso ، يمكنك إنشاء صور خرافية من خلال هاتفك في ثواني معدودة بالشكل الذي يعجبك و يعد تطبيق adobe photoshop من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها في عمل فلتر لصورك و تأثيرات بعد إزالة الخلفية الأصلية من الصور بطريقة سريعة .



إذا كنت من هوات و محبي تعديل على الصور الشخصية و ترغب في تعديل صورك لتظهر كأنها إبداعية في وقت وجيز و بطريقة إحترافية و سهلة التعامل معها و لن تحتاج لأي مساعدة لتعامل مع التطبيق فقط عليك إضافة صورتك في التطبيق و بعد ثواني سوف يقدم لك صورة إحترافية كأنها من صنع يد محترف في تصميم الصور مند سنين طويلة.



بعض مميزات تطبيق adobe photoshop:
إضافة أكثر من 800 فلتر.
تغيير الصور بطريقة إحترافية.
إزالة الخلفية بكل سهولة.
تعديل الألوان و تناسقها.
عمل صور مركبة .
أنماط الفن العصبي.
تطبيق مجاني.
يمكن إستخدامه بدون الحاجة إلى الخبرة .



طريقة تحميل تطبيق adobe photoshop:
يمكنك الرجوع للفيديو لتعرف على الطريقة أو يمكنك متابعة قرأت الشرح من هنا.
عند تحميل التطبيق إما للأيفون أو الأندرويد و الدخول لتطبيق سوف تظهر لك واجهته تحتوي العديد مت تأثيرات يمكنك إخثيار أحد هذه الفلترات و دمجها م صورتك الشخصية لتصبح صورتك شبيها لها بنسبة تصل لي % 100 ، و سوف تجد في أعلى القائمة ثلاثة خيارات تحتوي خلفيات خرافية ثابتة و متحركة حسب رغبتك تقوم بإخثيار الصور المناسبة لك و تقوم بتطبيق عليها بضغطة واحدة ، و في الأخير إذا أعجبكم هذا التطبيق لا تنسوا وضع إستفسار في أخير هذه المقالة من أل الإستمرار في البحث و مشاركتكم كل ماهو جديد.


و في الخاتمةأتمنى أن أكون قد وفقة في شرح أو تقديم لكم هذا التطبيق ، و في حال لم تكن روابط تحميل تعمل يمكنك و ضع تعليق في أسفل التدونة لأجل تغيير الروابط ، أما بالنسبة لرابط التحميل هذا التطبيق من متجر جوجل يمكنك ضغط من هنا : (التحميل).

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.