-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تحل %90 من مشاكل هاتفك لوحدك في المنزل

كيف تحل %90 من مشاكل هاتفك لوحدك في المنزل






 يعاني أغلب مستخدمي الهواتف الذكية من العديد من المشاكل التقنية ، و يرجع السبب الأول إلى الإستخدام لساعات بدون توقف أو أنه أستعمل لسنوات طويلة و بعض القطع في الجهاز أصبحت ضعيفة .


لكن في هذه التدونة جلبة لكم الحل ، و هو تطبيق صغير الحجم سوف يقوم بحل أغلب المشاكل المتواجدة في الهاتف و سوف يقدم لكم جميع الأجوبة لإستفسراتكم و فرصة من أجل إصلاح ما يمكن إصلاحه من الأعطاب الشائعة بدون أن تكون لك خبرة في مجال إصلاح الهواتف و بدون الإتصال بشبكة الأنترنت ، و ستحل العديد من المشاكل خلال دقائق معدودة.



هذا التطبيق يأتي في متجر التطبيقات بإسم دكتور درويد DrDroid بالعربي بدون روت و هو مهم جداً لكل شخص يستخدم هاتف ذكي بجميع أنواعها لحل المشاكل الأكثر شيوعاً و التي توجد في أغلب الهواتف ، نجد الكثير لايجد حل لمشكل في هاتفه بالرغم من أن الأمر بسيط يمكنه حله لوحده دون الحاجة لذهاب عند تقني مختص في إصلاح الهواتف و إظاعة الوقت و المجهود و حتى المال بالرغم من أنه يمكنك حل المشكل في دقائق في المنزل لوحدك .



تطبيق دكتور درويد DrDroid يقدم الكثير من الميزات و الحلول و الخدمات لأغلب المشاكل الخاصة بالهواتف بدون أن يكون الهاتف أو التطبيق متصل بشبكة الأنترنت ، و نجد العديد من الحلول التي يقدمها التطبيق بالرغم من تنوعها و إختلافها .



طريقة إستخدام تطبيق دكتور درويد DrDroid:

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال رابط في أسفل المقالة و تسطيبه على هاتفك ، إضغط على  دكتور درويد ثم سوف تظهر لك واجهة التطبيق بالعديد من الخيارات و الحلول مثل : مشاكل النظام ، رسائل أخطاء النظام ، مشاكل التطبيقات ، مشاكل سوق بلاي ، رسائل أخطاء سوق بلاي ، مشاكل البطارية ، أساسيات و بيهيات ، مصطلحات أندرويد.



أتمنى أن تكونو قد إستفدتم من هذا الشرح البسيط أو يمكنكم مشاهدة الفيديو لتعرف أكثر عن تطبيق دكتور درويد DrDroid:




بعض المشاكل التي يمكنك تعرف على طريقة حلها لوحدك في المنزل:



الهاتف لا يقرأ الذاكرة الخارجية.

عدم القدرة على تغيير قفل الشاشة.

تخلص من طهور الإعلانات.

حل مكلة إرتفاع الحرارة.

مشكلة البطء في الهاتف.

عدم القذرة على نقل الملفات .

توقف الهاتف عند شعار بعد تشغيله.

نسيان النمط أو كلمة السر للولوج للهاتف.

عدم القدرة على الإتصال بالشبكة.

الجهاز ييد تشغيل نفسه.

مشاكل في الكامرة.

سبب استنزاف البطارية.

مشكلة الشحن البطيء.

مشكلة إنتفاخ البطارية.

إلى أخير ..........



أما فيما يتعلق بطريقة التحميل فيمكنكم القيام بتحميل النسخة الجديدة التي سوف أضع لكم ربطها لتحميل تطبيق دكتور درويد DrDoid.

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.