-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إجعل هاتفك يحذرك إن قام احد بتشغيل كميرا او ميكروفون هاتفك وشرع في تسجيلك بدون علمك

إجعل هاتفك يحذرك إن قام احد بتشغيل كميرا او ميكروفون هاتفك وشرع في تسجيلك بدون علمك









لقد أصبح العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يتم التجسس على الكميرا أو الميكرفون الخاص بهم بدون علمهم و بدون أن تظهر أي علامات على أن هاتفهم مراقب عن طريق الكميرة أو اليكرفون  ، و لقد حذرت أكثر من مرة في العديد من الفيديوهات من هذه المشكلة لكن للأسف ليس الجميع يأخدون الإحتياطات والتدابير اللازمة ، مما يجعل الكثير يقعون ضحية تجسس و تسريب صورهم الشخصية و كذلك المكالمات الصوتية.



معروف أن الهواتف الذكية أكثر عُرضة لعدد كبير من هجمات من الفيروسات و البرامج الضارة ، مما جعل العديد من الشركات الكبرى الخاصة في إنشاء التطبيقات و البرامج تبدء في إبتكار عدة تطبيقات تحمي الهواتف من الهجمات المشبوهة وعمليات التجسس ،  لهذا أحاول دائما شرح لكم أي تطبيق أو برنامج ظهر جديد من أجل حمايكم و حماية بياناتكم حتى نكون نعيش في مجمتع مسالم يحمي نفسه من شر التكنولوجيات الحديثة التي أصبحت في السنوات الأخيرة مخيفة للغاية.



التطبيق الذي سوف نقدم لكم اليوم متوفر على منصة الأندرويد ، ويقوم بتوفير الحماية للهاتف ، وإذا حاول أحد التجسس على الكامره أو الميكرفون ، ينبهك فوراً عن النشاط أو العملية المشبوهة التي قام بها أحد الأشخاص أو التطبيقات أو حتى المواقع الإلكترونية ، عن طريق إظهار مؤشر باللون الأخضر إذا كانت الكامره مراقبة في الخلفية و مؤشر باللون البرتقالي إذا كان الميكرفون مراقب أيضا في الخلفية ، و يمكنك أيضا أن تقوم بتعديل في تطبيق بتغيير لون المؤشر وحجمه ومكان عرضه في الشاشة ، لكن  من أجل عمل هذه الخاصية سوف تحتاج منك إلى الإشتراك في الإصدار المدفوع .



لكي تتعرف على التطبيق أكثر يمكنك مشاهدة الفيديو :



✔ التطبيق بسيط جدًا وسهل الاستخدام
✔  مدعوم لأغلب الهواتف .
✔  يتم عرض الأجهزة المزودة بفتحة الكاميرا
✔ يمكنك التعرف على الوقت الذي تم فيه الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون 
يمكنك تحميل تطبيق Access Dots من خلال الرابط  من هنا : تحميل Access Dots .



لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.