-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الربح من الفيديوهات على صفحة الفيس بوك

 طريقة الربح من الفيديوهات على صفحة الفيس بوك

 


طريقة الربح من الفيديوهات على صفحة الفيس بوك





















لعلك واحد من بين مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعية الفيسبوك ، التي يستخدمها أكثر من ملياري مستخدم حول العالم ، و ربما تكون قد سمعة بالصدفة من أحد الأشخاص أو الأصدقاء أنه يمكن الربح من منصة الفيس بوك ما جعلك تبدء في البحث عن طريقة لربح المال من حسابك الفيس بوك و تريد أن تتعرف على الطريقة التي يستخدمها العديد من أجل الربح من هذه المنصة الإجتماعية ، لهذا سوف أشاركم في هذه التدونة المتواضعة طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك وكسب المال من مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على الفيسبوك و الربح من خلالها مبالغ ضخمة سوف تغير حياتك إلى 180 درجة ، و قد أصبح بفضل الفيسبوك الملايين الأشخاص يربحون مبالغًا ضخمة من المال.



ما جعل الكل يتحدث عن الربح من الفيس بوك و خصتاً في الدول العربية في الشهور الأخيرة بعد أن تم تفعيل الدخل في العديد من الدول العربية مثل :المملكة العربية السعودية ، المملكة المغربية ، الإمارات العربية المتحدة ، العراق ، مصر ... إلخ.




كيفية البدء الربح من الفيس بوك:


من أجل أن تبدء في تحقيق الربح من فيسبوك يتعن عليك أن تلتزم بالعديد من القواعد و سياسات ، و من أجل البدء في تحقيق الربح من الفيس بوك و هنالك بعض الأمور التي يجب عليك تأكد منها ، وهي أهم شيء من أجل البدء في الربح من الفيس بوك يجب عليك أن تتأكد أن البلد الذي تقيم فيه مؤهل لربح من الفيسبوك.



بعد تأكد من أن البلد الذي تقيم فيه يمكنك الربح منه ، إبدء في إنشاء صفحة إذا لم تكن تتوفر على صفحة مسبقاً و إختر المجال الذي سوف تتحدثه فيه مثل إنشاء صفحة عن العصافير أو صفحة تعليمية أو صفحة لتواصل أو صفحة إخبارية ... إلخ ، من أجل البدء في العمل عليها و كسب المال .




شروط تفعيل الربح من الفيسبوك :


من أجل تفعيل الربح على صفحتك الفيسبوك يجب عليك البدء في نشر الفيديوهات على صفحتك بشكل مستمر بدون إنقطاع حتى تتمكن من البدء في الربح من الصفحة بوضع إعلانات عليها شبيهة بإعلانات الخاصة باليوتيوب ، و يمكن من خلال هذه الإعلانات أن يربح صاحب الصفحة نسبة تقذر ب 55 في المئة من الإيرادات و تبقى 45 في المئة لصالح شركة الفيسبوك .



لكن للبدء في الربح من صفحة الفيسبوك هناك بعض الشروط لتفعيل الربح على الصفحة ، و هي ليست بالصعبة أو المستحيلة.


1) يجب على صفحتك أن تحصل على أكثر من 10.000 متابع شرعي ، و هذا أمر مهم للبدء في أول خطوات قبول تفعيل الدخل على حسابك الفيس بوك.


2) يجب على  صفحتك أن تحصل على 30.000 مشاهدة في أخر شهرين ، و تكون نسبة المشاهدة على كل فيديو تتجاوز دقيقتين.


3) يجب أن لا تكون مدة الفيديوهات تقيل عن 3 دقائق من أجل قبولها من الفيسبوك و يتم عرض عليها الاعلانات بشكل جيد و البدء في الربح منها.



كانت هذه أهم الشروط من أجل تحقيق الربح من صفحتك و التي وضعتها الفيس بوك في الصف الأول حتى تتمكن من الربح من عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو التي سوف تبدء في نشرها على صفحتك.




كيفية التحقق من صفحتك مؤهلة لربح و لا تحتوي على مخالفات:


من أجل التعرف إن كانت صفحتك على الفيس بوك مؤهلة للبدء في تحقيق الربح و أنها لا تحتوي على مخالفات يمكنك زيارة هذا الموقع الذي أمامكم Earn Money with Ad Breaks ، و سوف تتعرف إن كانت هنالك مشكلة في الصفحة التي تديرها ، و هل يمكن حل المشكل في حال وجدت هناك مشكل.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.