-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جميع التطبيقات في تطبيق خرافي واحد

جميع التطبيقات في تطبيق خرافي واحد







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
كما يعلم جول مستخدمي الهواتف أن متجر جوجل بلاي ممتلئ بالكثير من التطبيقات و في كل يوم تظهر لنا تطبيقات جديدة ، ما يجعل كل مستخدمين يحثارون في التطبيق المناسب ، و نجد البعض يقوم بتحميل العديد من هذه التطبيقات ما يجعل الهاتف ممتلئ و لا يستطيع إضافة حتى صورة شخصية ، و هناك البعض يظل يقوم بتحميل و تجربت عدد كبير من هذه التطبيقات و لكن بالبحث المستمر و المكثف جلبت لكم تطبيق إنشاء الله سوف يعجبكم و سوف تندم ندماً شددياً إن لم تحمله على جهازك الأندرويد ، فهو يستحق أن يكون في هاتفك ، و كما عودتكم دئماً فإن مدونة شين يوم تسعى دئماً لتقديم لكم أفضل التطبيقات و البرامج و الشروحات و كل ما هو جديد .


لهذا سوف أقدم لكم تطبيق سوف يغنيك عن تحميل عدد كبير من التطبيقات التي تأخد مساحة كبيرة في ذاكرت هاتفك مما يتسبب في إمتلاء الهاتف و بطئ و تشنج و كذلك إرتفاع حرارة الهاتف مثل تطبيقات التواصل الإجتماعية الواتساب و الفيس بوك و التويتر و الأنستغرام و كذلك المتصفحات مثل جوجل كروم و الموزيلا و و غيرها من المتصفحات .


فهذا التطبيق الذي سوف أقدم لكم لا يتعدى حجمه 20 ميغا و لكن يحتوي على مئات التطبيقات في داخله و ليس هذا فقط بال هناك عدد كبير من الألعاب الرائعة و المسلية التي سوف تلعبها من خلال هذا التطبيق ، و لن تحتاج إلى تحمليها و تسطيبها على هاتفك.


الأن أترككم مع شرح هذا التطبيق و رابط تحميل تجده أسفل هذه التدونة ، فرجة ممتعة و لا تنسى الإشتراك معنا في القناة لتتوصل بكل ماهو جديد من تطبيقات و شرحها.





فإذا كنت تعاني من مشكلة في إمتلاء ذاكرت هاتفك الداخلية أو الخارجية و كذلك بطئ و تشنج المستمر و تريد الحل ، فالحل هو حذف التطبيقات من هاتفك و إستخذام هذا التطبيق الذي سوف تجد فيه كل التطبيقات التي تبحث عنها أو تحتاجها و هذا التطبيق يأتي بإسم Naviga teur de و المميز في التطبيق أنه مجاني بالكامل و يمكنك إستخذامه على جميع الهواتف و سوف تجد رابط تحميل من متجر جول بلاي في أسفل هذه التدونة.


بعض التطبيقات المتواجدة في التطبيق :

⬛ تطبيقات المراسلة.
1 تطبيق Whatsapp.
2 تطبيق face book.
3 تطبيق Viber.
4 تطبيق instagram.
5 تطبيق twitter.
6 تطبيق Messenger.
7 تطبيق Snapshat. 
8 تطبيق Skipe.

⬛ تطبيقات تشغيل الصوتيات و الفيديوهات.:
1 تطبيق VLC.
2 تطبيق BSPlayer
3 تطبيق MX player.
4 تطبيق AVD

⬛ تطبيقات لتصفح.
1 تطبيق Youtube
2 تطبيق google
3 تطبيق mozilla
4 تطبيق opera

⬛ تطبيقات التسوق و الشراء.
1 تطبيق Jumia.
2 تطبيق AliExpress
3 تطبيق Bkam
4 تطبيق eBay
5 تطبيق Souq


فهنالك العديد من التطبيقات التي لم أتطرق لها سوف تكتشفونها بعد تحميل التطبيق و تجربته .
رابط التحميل من متجر جوجل: ("من هنا").


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.