-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات دردشة و تعارف شات و زواج

أفضل تطبيقات دردشة و تعارف شات و زواج




أفضل تطبيقات دردشة و تعارف شات و زواج



هل أنت شاب أو شابة و تبحث عن شريك حياتك و يكون مناسب لك ، فأنت في المكان المناسب الذي من خلاله سوف تتعرف على شريك الحياة في أقرب وقت ممكن بإدن من الله تعالى.



مرحباً متاعينا الكرام في هذه التدونة الجديدة التي من خلالها قد إخترنا لكم من بين أفضل التطبيقات للتعارف و الدرشة والزواج ، لأن هناك العديد من المستخدمين لا تعرفون أية تطبيقات يختارنها من أجل إيجاد شريكة الحياة المناسب و الأفضل.



إذا كنت ترغب في البحث عن شريك حياتك ذكر أو أنثى سوف أشاركم 3 تطبيقات مجانية لدرشة و تعارف و بناء علاقات غرامية و زواج إسلامي ، فهذه التطبيقات تحتل المركز الأول بإعتباره تطبيقات تعارف للزواج بمتياز و يوجد العديد من مستخدمي هذه التطبيقات يشهدون على نجاحهم في إيجاد شركاء لهم عن طريقها فيوجد المئات من الشباب أنعم الله عليهم بنعمة الزواج و يرجع الفضل لهذه التطبيقات التي جمعة بين العديد من المستخدمين الراغبين في تعارف و زواج الحلال  لهذا إذا كنت حقً جاداً و ترغب في التبحث عن أفضل تطبيق لدرشة و تعارف و زواج الحلال يمكنك متابعة معنا هذه التدونة و سوف تجد في الأسفل ها الفيديو أفضل هذه التطبيقات.

👇👇👇










⬜ الخطّابة - تطبيق الزواج الأول للمسلمين:


تطبيق الخطابة من بين أفضل و أنجح تطبيقات زواج للمسلمين المجانية و الهدف من التطبيق هو توفير مناخ جيد من أجل التعارف جاد و زواج شرعي لراغبين في إقامة علاقات زواج حقيقية .


قد كانت بداية تطبيق الخطابة في المملكة العربية السعودية في سنة 2012 و بعد هذا النجاح الذي عرفه التطبيق في السعودية فقد إنتشر في العديد من الدول العربية و خاصتاً دول الخليج بدايةً من الإمارات، والبحرين و الكويت وقطر و مروراً بدول شمال أفريقيا كدولة تونس و الجزائر و المغرب و مصر.


 فقد وصل عدد مستخدمي تطبيق الخطّابة إلى أكثر من 3 ملايين مستخدم في وقت قصير للغاية و قد نجح في جمع شمل المئات الشباب في مختلف أنحاء العالم العربي و يمتاز تطبيق الخطابة عن غيره من التطبيقات في مجال التعارف والزواج لأنه تطبيق زواج شرعي مجاني و يقوم بحماية خصوصية مستخدميه وهذا ما يفسّر العدد المتزايد للعازبين الراغبين في تعارف و الذين يعتمدون على تطبيق الخطابة من أجل الوصول إلى زواج مبني على مودة وصدق وتفاهم.


رابط تحميل التطبيق من هنا : ( تحميل ).







⬜ Muslima - تطبيق للزيجات الإسلامية:


Muslima هو تطبيق تم تصميم من أجل الدردشة و تعارف و للربط بين الشباب المسلمين بالشبات المسلمات في مختلف بقاع العالم بطريقة سهلة و مجانية إن كنت تبحث عن شابة مسلمة عزباء  أو شاب مسلم أعزب فهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات الزواج في جميع أنحاء العالم .


يمكنك من خلال تطبيق Muslima إنشاء حساب بكل سهولة بواسطة هاتفك الذكي والبدء في البحث عن شريك الحياة في غضون دقائق معدودة و تصفح الحسابات الشخصية المتواجدة في التبيق لذكور أو الإناث للعثور على شريك حياتك المناسب و المسلم و هو يحتوي على أكثر من 1 مليون مستخدم من أجل للعثور بكل سهولة على شريك أو شريكة حياتك عبر شبكة الإنترنت.


الموقع الرسمي : Muslima 

رابط تحميل التطبيق للأندرويد من هنا : ( تحميل ).







⬜ buzzArab - زواج وتعارف ودردشة وصداقة:


تطبيق buzzArab هو تطبيق للتعارف والزواج بشكل مجاني و يتيح لك البحث عن شريك حياتك المناسب من بين الألاف المستخدمين له و الراغبين أيضاً هم في البحث عن الزواج الحلال و ربط علاقات صداقة جديدة في مختلفة بقاع العالم العربي و أوروبا و أيضاً في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أخر ...


تطبيق buzzArab هو من أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف المجانية التي تعمل على نظام الأندرويد و الأيفون من أجل التواصل مع المستخدمين سواء من على الموقع الرسمي أو تطبيق الجوال ، كل ما عليك فعله الأن هو التسجيل و البدء في الدردشة والتعرف على شريكك.


يمكنك الأن تجربة تحميل تطبيق buzzArab و إبدأ في البحث عن شريك حياتك مناسب.


الموقع الرسمي : buzzArab 

رابط تحميل التطبيق من هنا  للأندرويد : ( تحميل ).

رابط تحميل التطبيق من هنا  للأيفون : ( تحميل ).





فإن كنتم تبحثون عن أفضل تطبيقات الدردشة وتعارف بهدف الزواج بعيداً عن طريق الزواج التقليدية التي نعرفها كلنا من أجل إيجاد الشخص أو الشريك مناسب و الأفضل و الأنسب لكم أنصحكم بتجربة أحد هذه التطبيقات المجانية التي لن تخسر شيء إذا جربتها ، و في الأخير إذا واجهتكم أي مشاكل في أحد الروابط التحميل التواصل معنا من أجل إصلاحها .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.